الزمالك : "كاف" لم يبلغنا بأي جديد وسنذهب لملعب مباراة سوار الغيني .. والظروف القهرية هى التى يمكنها تأجيل اللقاء

الأحد، 03 مارس 2024 01:31 م
الزمالك :  "كاف" لم يبلغنا بأي جديد وسنذهب لملعب مباراة سوار  الغيني .. والظروف القهرية هى التى يمكنها تأجيل اللقاء

الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لم يبلغنا بأى جديد فيما يخص مباراة سوار الغينى ..ز هذا ماا قاله عمرو أبو العز، المدير الإدارى لنادى الزمالك حول المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.
 
وكانت بعثة سوار الغينى تأخرت فى الوصول إلى القاهرة لملاقاة الزمالك فى آخر جولات دور المجموعات بالكونفدرالية بسبب ظروف الطيران.
 
وقال أبو العز، فى تصريحات صحفية، إن مسئولى كاف لن يستطيعوا تأجيل مباراة الزمالك وسوار إلا بموافقتهم، مؤكداً أن الظروف القهرية فقط هى التى يمكنها تأجيل اللقاء، والمتمثلة فى الحروب أو الكوارث، وما دون ذلك لا يعد ظرفاً قهرياً.
 
وكشف أبو  العز أن موقف الطيران حدث مع الأهلى فى مباراة ميدياما الغانى بدورى أبطال أفريقيا، وكاف رفض تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة، والمارد الأحمر خاض اللقاء فى موعده بشكل طبيعى دون أى تغيير.
 
واختتم المدير الإدارى للزمالك حديثه بأن الفارس الأبيض لديه برنامج ينفذه استعداداً لمواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر المقرر له الجمعة المقبل بالسعودية، مؤكداً أن الموافقة على تأجيل اللقاء ستكون أمراً صعباً.
 
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق