فودافون مصر: عودة خدمات الاتصالات لطبيعتها.. ونعمل على تعويض المشتركين

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:06 م
فودافون مصر: عودة خدمات الاتصالات لطبيعتها.. ونعمل على تعويض المشتركين

عادت خدمات الاتصال والانترنت والجيل الرابع، إلى طبيعتها على شبكة فودافون مصر، بعد ساعات من تعطل الخدمات في العديد من المناطق نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة أثرت في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع للمحمول 4G حسبما أكدت مصادر لليوم السابع. 
 
وكانت الشركة قد أوضحت في وقت سابق اليوم، الثلاثاء، إن جميع الخدمات الأخرى لديها تعمل بشكل طبيعي، ووجهت "فودافون مصر" اعتذارها للمستخدمين المتأثرين بعطل الشبكة، وقالت إنها ستتقدم بمقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.
 
واشتكى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، من تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لشبكة فودافون مصر خلال الساعات القليلة الماضية، ولم يتمكن المستخدمين من إجراء أو استقبال المكالمات.
 
وتعد شركة فودافون مصر أكبر مشغل محمول في مصر من حيث عدد المشتركين بإجمالي يتجاوز 45 مليون مشترك، وتوفر خدمات الجيل الرابع لمعظم المشتركين.
 
وسبق وأن وقع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات غرامة مالية كبيرة على شركة فودافون مصر، في يونيو 2019  قدرها 10ملايين جنيه، في سابقة هي الأولى من نوعها؛ جراء انقطاع خدمات الاتصالات لعدة ساعات آنذاك، عن عدد كبير من عملاء الشركة في عدة مناطق؛ وذلك تطبيقا للبند رقم 18 فى التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة.
 
كما وجه الجهاز الشركات مقدمي الخدمة آنذاك بضرورة تعويض العملاء المتضررين طبقًا للقواعد العامة للتعويضات التي أصدرها الجهاز للشركات العاملة فى السوق المصرى لحماية حقوق المستخدمين فى حالة تأثر الخدمات.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة