غدا .. الفحص الطبي يحسم مصير رضا سليم من مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الثلاثاء، 05 مارس 2024 11:32 م
غدا .. الفحص الطبي يحسم مصير رضا سليم من مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يخضع المغربي رضا سليم، لاعب النادي الأهلي ، لفحص طبي صباح غد الأربعاء بمعرفة أحمد جاب الله طبيب الفريق، لتحديد مصيره النهائي من السفر مع فريقه للسعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.
 
وغاب رضا سليم عن مران الأهلي اليوم بسبب شكواه من ألم في العضلة الخلفية، وفضّل الجهاز الطبي إراحة اللاعب وفحصه غدا، لتحديد القرار النهائي سواء بضمه حال زوال الألم أو استبعاده من قائمة الفريق.
 
واستقر أكثر من عضو بمجلس إدارة الأهلي على السفر للسعودية لمؤازرة الفريق في مباراة الزمالك المقرر لها السابعة والنصف من مساء بعد غد، الجمعة، في نهائي كأس مصر.
 
وتطير بعثة الأهلي للسعودية صباح غداً ، الجمعة، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الزمالك التي ستقام في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، ويترأس البعثة محمد الدماطي عضو المجلس.
 
وقرر أكثر من مسئول في الأهلي السفر لدعم الفريق في هذه المباراة المصيرية في مقدمتهم، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وحسام غالي وطارق قنديل ومحمد سراج ومهند مجدي أعضاء المجلس.
 
ويرافق بعض أعضاء المجلس بعثة الأهلي غداً، فيما يطير البعض الآخر للسعودية بعيداً عن بعثة الفريق.
 
وتضم قائمة الأهلي في رحلة السعودية كلا من:
 
حراسة المرمي: مصطفي شوبير - محمود الزنفلي – حمزة علاء.
 
خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول _ خالد عبد الفتاح.
 
خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أحمد كوكا - محمد أفشة - إمام عاشور _ كريم نيدفيد.
 
خط الهجوم: كريم فؤاد - حسين الشحات - رضا سليم - طاهر محمد - بيرسي تاو  - محمود كهربا - موديست.
 
واستبعد كولر من القائمة الفلسطينى وسام أبو على بعد خضوعه لاختبار طبى، لينضم إلى الغائبين، محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم للإصابة وأحمد عبد القادر وكريستو بسبب عدم الجاهزية الفنية ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق