ماذا قال يورجن كلوب في أول تعليق له على ضم محمد صلاح بقائمة ليفربول ضد سبارتا براجا ؟ اعرف التفاصيل

الأربعاء، 06 مارس 2024 09:55 م
ماذا قال يورجن كلوب في أول تعليق له على ضم محمد صلاح بقائمة ليفربول ضد سبارتا براجا ؟ اعرف التفاصيل

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن استدعاء نجمه المصري محمد صلاح لمباراة سبارتا براج التشيكي التي ستقام في الثامنة الا الربع من مساء غدًا الخميس على ملعب "ستاديون ليتنا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.
سبارتا براج ضد ليفربول

وقال كلوب عن عودة محمد صلاح في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نعم مو سافر معنا. لقد تدرب لمدة يومين بكامل طاقته. علينا أن نرى. ولكن من الجيد جدًا أنه عاد. يمكنك أن ترى في وجهه أنه سعيد للغاية. علينا أن نكون حذرين ولكننا بحاجة إلى الجميع".

أضاف يورجن كلوب: "لم نكن لنفوز بكأس كاراباو، أو بكأس الاتحاد وكذلك البقاء في الدوري الأوروبي حتى الآن لو كنا فضلنا بطولة على أخرى، نحن نلعب كل مباراة بكل ما لدينا."

وأكد يورجن كلوب عن سوبوسلاي: "من الجيد عودته، انه يحب لعب كرة القدم، الإصابة شعور صعب عليه جدًا، لقد عاد ضمن القائمة، سنرى البقية."

وأوضح يورجن كلوب عن عودة ماك أليستر: "كان العامان الماضيان مجنونين، ظروف صعبة في نفس الوقت، مررت بأوقات صعبة ولكن حتى ذلك الحين كنت أؤمن بنفسي حقًا وبالطبع، فزت بكأس العالم، هذا ليس بالأمر السهل! والآن أعيش حياتي في نادي مثل ليفربول، هذا مذهل."

وشدد مدرب ليفربول: "نتوقع مباراة صعبة ولكن نتوقع ان نلعب مباراة كبيرة، واذا قمنا بذلك فسنكون فريق صعب اللعب ضده".




 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق