مصطفى عمار: الدراما المصرية استعادت عافيتها.. و"الحشاشين" ملحمة درامية ستبهر الجميع

الجمعة، 08 مارس 2024 06:55 م
مصطفى عمار: الدراما المصرية استعادت عافيتها.. و"الحشاشين" ملحمة درامية ستبهر الجميع
الكاتب الصحفى مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة وموقع الوطن

قال الكاتب الصحفى مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة وموقع الوطن، إن الدراما المصرية فى سنوات قليلة استطاعت أن تستعيد عافيتها وتكون سفيرا رائعا لمصر، بعد دخول الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية السوق الدرامى وتبنت الإنتاج الدرامى منذ بضع سنوات قليلة، بعدما كان يسيطر على السوق الدرامى مجموعة من الأعمال التى تسيء لمصر أكثر ما تروج لها.
 
وأكد عمار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، عبر قناة "DMC"، مع الإعلامية دينا عصمت، إننا اليوم نشاهد كل القنوات العربية تتسابق لتتعاقد لعرض المسلسلات المصرية خلال موسم رمضان، لافتاً إلى أن الدراما المصرية فى سنوات قليلة استطاعت أن تستعيد عافيتها وتكون سفيرا رائعا لمصر، ونشاهد كل القنوات العربية تتسابق لتتعاقد لعرض المسلسلات المصرية خلال موسم رمضان. 
 
وتساءل مصطفى عمار: "ماذا لو لم تنتج مصر دراما تقدم فى شهر رمضان؟ كيف سيكون رمضان فى باقى الدول العربية التى تتابع الدراما المصرية"، مشيرا إلى أن هناك أعمالا عظيمة هذا العام، فهى التجربة الأمثل لشركة المتحدة هذ العام، حيث 20 عمل مقسمين بحرفية شديدة، لافتاً إلى أن هناك أعمالا تاريخية بديعة مثل "الحشاشين" صاحب الإنتاج الأكبر فى المنطقة العربية، وهو عمل تاريخى سيتوقف أمامه جميع المتابعين، من سيناريو جيد وعناصر إخراج وأداء رائع، فهو ملحمة درامية، الجميع سينبهر أثناء مشاهدتها.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة