إبراهيم عبدالمجيد: سعيد لتحويل «عتبات البهجة» إلى عمل درامي ينافس في ماراثون رمضان 2024 (خاص)

السبت، 09 مارس 2024 07:00 م
إبراهيم عبدالمجيد: سعيد لتحويل «عتبات البهجة» إلى عمل درامي ينافس في ماراثون رمضان 2024 (خاص)
أمل عبد المنعم

أعرب الروائي الكبير إبراهيم عبدالمجيد عن سعادته لتحويل روايته «عتبات البهجة» إلى عمل درامي ينافس في ماراثون رمضان 2024، بمشاركة نخبة من الفنانين الكبار مثل الفنان يحيى الفخراني وصلاح عبدالله والعديد من النجوم المميزين، وينتجه العدل جروب ويخرجه المخرج الكبير مجدي أبو عميرة.
 
وأكد «عبدالمجيد» في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، أن الرواية قد تختلف عن العرض الدرامي الذي يأخذ رؤية مختلفة للسيناريست، لكن الرواية قائمة على عدم وجود اكتمال أي عمل للأشخاص المدرجين تحت مسمى «أزمة منتصف العمر»، لوقوفهم على عتبات البهجة، موضحاً أن هؤلاء الأشخاص فوق سن الخمسين ولا ينتهي شئ لديهم كما يرغبون ليصلوا إلى البهجة بشكل كامل.
 
وأردف «عبدالمجيد» أن دراما رمضان 2024 تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تؤكد على التنوع فيما يقدم على الشاشات، خاصة تناول الفن الجميل الذي يؤثر في فكر المجتمع والشباب ويناقش النواحي الاجتماعية والسياسية.
 
ويدور مسلسل «عتبات البهجة» في إطار 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية «عتبات البهجة» للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويظهر الفنان يحيى الفخراني- خلال العمل- في دور وكيل وزارة الصناعة الذي أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية رفقة أحفاده ضمن الأحداث، وتورطه في عالم التكنولوجيا بسبب أحفاده ليصبح مُؤَثِّرًا شهيرًا (إنفلونسر).
 
المسلسل بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، وهو سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق