شهر الفرحة رمضان 2024... موعد عرض الحلقة 1 من مسلسل "صدفة" على هذه القنوات والإعادة

الإثنين، 11 مارس 2024 12:10 م
شهر الفرحة رمضان 2024... موعد عرض الحلقة 1 من مسلسل "صدفة" على هذه القنوات والإعادة
ريهام عاطف

يلتقي اليوم الجمهور مع أحداث الحلقة الأولي من مسلسل " صدفة" بطولة الفنانة ريهام حجاج ، وتعرض " صوت الأمة" موعد عرض المسلسل والإعادة علي العديد من القنوات.
 
تعرض الحلقة 1 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساءً، ولم يتم الإعلان عن موعد الإعادة على شاشتها.
 
كما تعرض الحلقة 1 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على شاشة قناة cbc في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباح اليوم التالي.
 
وتعرض الحلقة 1 من مسلسل صدفة على قناة dmc في تمام الساعة 12:15 صباحًا، وتكون الإعادة الساعة 6:30 صباحًا.
 
وتعرض الحلقة 1 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على شاشة القناة الأولي فى الساعة 10:30 مساءً، وتعاد الساعة 3:00 صباحًا.

أحداث مسلسل " صدفة"  
تدور أحداث مسلسل " صدفة" في إطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران، في أحد الايام كان يلعب مع صديقه في النادى الرياضى إلى ان سقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تأتى لفؤاد بالكره لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل اخر على زوجها حيث اشعلت لهيب الشك داخله وبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ لماذا تهتم وتسدى النصح له؟.

 مسلسل صدفة 
بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور ،تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز و إنتاج شركة فانتدج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة