الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 3".. هل تعود أنف أحمد مكي لطبيعتها وتتزوج أمينة خليل؟

الجمعة، 15 مارس 2024 11:54 ص
الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 3".. هل تعود أنف أحمد مكي لطبيعتها وتتزوج أمينة خليل؟
ريهام عاطف

مغامرة جديدة تشهدها الحلقة الخامسة  من مسلسل "الكبير أوي 3" ، وذلك أثناء محاولات الكبير وجوني وهجرس زواج نفادي من أمينة خليل ومحاولة عوده أنفه لطبيعتها.
كانت  الحلقة 4 من مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي، قد بدأت بمحاولة الكبير إقناع أمينة خليل أن تأتي إلى المزاريطة بحجة مشاركتها في مهرجان المزريطة ليزوجها من نفادي.
يطلب الكبير أوي من مربوحة والعترة مساعدة نفادي معه للزواج من أمينة خليل، وأثناء حديثه مع أسرته اكتشفوا أن أنفه تحولت لأنف بينوكيو.
وفي مشهد آخر، في حديقة الدوار يظهر نفادي ببدلة حمراء وجاكيت مشجر، لاستقبال أمينة خليل مع الكبير، ووصلت أمينة خليل المزاريطة وبدأ نفادي يتقرب منها من خلال إفيهاته الشهيرة، وسجلت أمينة خليل إعجابها بأنف الكبير وتمسكه بها وعدم إجراء عملية تجميل.
بدأت مربوحة الترحيب بأمينة خليل، وأثنت على فيلم «وش في وش» وإيراداته العالية، وعدد من أعمالها الفنية، ثم تصعد الغرفة المخصصة لها. ويخبر نفادي الكبير أنه اشترى قماش لفستان زفاف أمينة، وتقوم بتفصيله سنية الخياطة، ولم يجد الكبير حلا إلا الاستنجاد بشقيقه جوني، ويتصل به ويظهر جوني مع هجرس الذي طلب هو الآخر أن يتزوج روبي.
من ناحية أخرى، يحاول جوني وهجرس تخمين سبب طول حجم أنف الكبير، ويخمن جوني أن الكبير لدغه فيل، كما يفكران في حيلة لمعرفة مواصفات فتى أحلام أمينة خليل، ويذهب الثنائي لها في الدوار لإجراء حوار وخلال اللقاء تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.                   مسلسل "الكبير أوي 8" 
مسلسل "الكبير أوى 8 " بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى ،
تأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق