مسلسل بابا جه الحلقة الخامسة.. فواتير الكهرباء تتراكم على هشام لمدة ثلاثة أشهر

الجمعة، 15 مارس 2024 10:45 م
مسلسل بابا جه الحلقة الخامسة..  فواتير الكهرباء تتراكم على هشام لمدة ثلاثة أشهر
أمل عبد المنعم

 
شهدت الحلقة 5 من مسلسل بابا جه، ورطة جديدة للنجم أكرم حسني "هشام" بعد أن اكتشفت النجمة نسرين أمين "ولاء"، عدم دفع هشام لفواتير الكهرباء الخاصة بالشقة لمدة ثلاثة أشهر متواصلة، لتتراكم الفواتير لتصل لمبلغ 5320 جنيها، من أجل صرف الأموال على الألعاب التي يقوم بشرائها بشكل مستمر.
 
مواعيد عرض مسلسل بابا جه
 
وانطلق في الساعة الثامنة إلا ربع  الحلقة الخامسة من مسلسل بابا جه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على منصة "watch it " وقناة Dmc، بطولة أكرم حسني نسرين أمين وعدد من الفنانين.
 
وعرضت الحلقة الخامسة من مسلسل بابا جه  بطول أكرم حسني، بشكل حصري على شاشة قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة  DMC دراما الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة watch it الساعة 7.45.
 
أبطال وأحداث "بابا جه"
 
مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمى، محمود البزاوى،  عمرو وهبة والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 
جدير بالذكر  أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل اتاحة  الفرصة لأكبر عدد من المخرجين من المؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وأيضاً تتيح طرح أفكار أكثر تنوعا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق