بعد رأي الجهاز الطبي .. وسام أبو علي يدعم هجوم الأهلي أمام سيمبا فى دوري الأبطال

الأحد، 17 مارس 2024 02:22 م
بعد رأي الجهاز الطبي .. وسام أبو علي يدعم هجوم الأهلي أمام سيمبا فى دوري الأبطال

أكد الجهاز الطبي بالأهلي جاهزية وسام أبو علي مهاجم الفريق لمباراة سيمبا التنزاني الجمعة 29 مارس فى ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني وسام أبو علي من شد فى العضلة الخلفية حرمه من مباريات الفريق الماضية آخرها مباراتى الزمالك فى نهائي كأس مصر والبنك الأهلي بالدوري، واللتين انتهيتا بفوز الأهلي بثنائية نظيفة فى الأولى والخسارة 3-4 فى الثانية.

وخاض وسام برنامجا تأهيليا الفترة الماضية للتعافي من الإصابة، كما نصحه الجهاز الطبي بالحفاظ على البرنامج العلاجي خلال فترة الراحة التى يحصل عليها الفريق حالياً بسبب توقف الدوري.

من ناحية أخرى، شدد الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية بالجهاز الفني للفريق على اللاعبين، بضرورة الالتزام بتنفيذ البرنامج الغذائي بشهر رمضان خاصة خلال فترة الاجازة ويتضمن البرنامج مجموعة من الڤيتامينات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والإصابات، خاصة مع طول ساعات الصيام.

ويحصل الأهلى على راحة سلبية لمدة 7 أيام، بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخوض التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة فى الدوري التي خسرها الأهلي 3-4 ، وحصل المارد الأحمر بداية من أمس السبت على راحة 7 أيام خلال فترة التوقف الدولي التي يخوض خلالها منتخب مصر معسكراً داخلياً يخوض خلاله دورة ودية بالقاهرة بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

واستقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجارى إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب في الثامنة مساء يوم 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى، وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة