الأهلى يهزم الزمالك بركلات الترجيح فى قمة بطولة الجمهورية للشباب

الأحد، 17 مارس 2024 11:34 م
الأهلى يهزم الزمالك بركلات الترجيح فى قمة بطولة الجمهورية للشباب

حقق فريق شباب الأهلي مواليد 2003 الفوز على غريمه الزمالك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي وجمعتهما مساء الأحد على ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، في قمة بطولة الجمهورية للشباب.

وأعلن الجهاز الفني للأهلي مواليد 2003 بقيادة أحمد عبد الظاهر تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته أمام الزمالك مساء اليوم الأحد في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، في قمة بطولة الجمهورية للشباب.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: مصطفى مخلوف في حراسة المرمى ومحمد وائل وإبراهيم عبد الحكيم وإسلام عبد الله ومازن أسامة في الدفاع ومصطفى أبو الخير وميدو نبيل وأحمد طعيمة في الوسط وميدو أسامة وعبد الرحمن شريف وسمير محمد في الهجوم.

بينما جاء تشكيل الزمالك كالتالي: معاذ علاء الدين في حراسة المرمى، أحمد رفاعي - عبد الرحمن علي - أيمن الجزار - محيي جمعة في الدفاع ، طارق علاء - مصطفى بسيوني - محمد عاطف - حازم أسامة - محمد صلاح في الوسط، علي أحمد حسام "ميدو" في الهجوم.

وتأهل للمرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب الفرق التي احتلت المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهم: الأهلي، إنبي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، بتروجت، الزمالك، بيراميدز، المصري، الاتحاد وفاركو، ويدخل كل فريق المرحلة النهائية بنفس عدد نقاطه وترتيبه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 كلا من: أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمر شعراوي مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق