باريس سان جيرمان يسحق مونبيلييه بسداسية في الدوري الفرنسي.. فيديو

الأحد، 17 مارس 2024 11:49 م
باريس سان جيرمان يسحق مونبيلييه بسداسية في الدوري الفرنسي.. فيديو

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على مضيفه مونبيلييه بنتيجة 6-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ستاد دو لا موسون"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.

مونبيلييه ضد باريس سان جيرمان

تقدم باريس بثنائية أولا عبر فيتنها في الدقيقة 14 وكيليان مبابي الذي خاض المباراة رقم 200 في الدوري الفرنسي مع باريس في الدقيقة 22.

 

وقلص أرنود نورالدين الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 وتيجي سافانير من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

 

وفي الشوط الثاني سجل مبابي الهدف الثالث في الدقيقة 50 ثم أضاف لي كانج الرابع في الدقيقة 53 ليسجل مبابي الهاتريك في الدقيقة 63 ، ثم اختتم البرتغالي نونو مينديز السداسية في الدقيقة 89.

 

وجاء تشكيل باريس كالتالي: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.- خط الدفاع: أشرف حكيمي، بيريرا، بيرالدو، هيرنانديز.- خط الوسط: فيريرا، أوجارتي، لي كانج.- خط الهجوم:، مبابي، كولومواني، باركولا

ترتيب الدورى الفرنسى

وبهذه النتيجة، يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة وبفارق 12 نقطة عن ستاد بريست الوصيف، فيما يأتي فريق مونبلييه فى المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة.

ونجح باريس سان جيرمان في العودة للانتصارات في بطولة الدوري الفرنسي، بعد الفشل فى تحقيق الفز خلال أخر 3 جولات من المسابقة المحلية.

وتعادل باريس سان جيرمان مع رين 1-1 بالجولة الـ 23، ثم التعادل السلبي أمام موناكو وبعدها التعادل الإيجابي 2-2 أمام ستاد ريمس.

 



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة