استاد مصر يخطف الأنظار.. أولى مباريات كأس العاصمة بين مصر ونيوزيليندا

الإثنين، 18 مارس 2024 05:27 م
استاد مصر يخطف الأنظار.. أولى مباريات كأس العاصمة بين مصر ونيوزيليندا
استاد مصر

خطف استاد العاصمة الإدارية الجديدة، الأنظار بعد الإعلان عن أول مباراة ضمن الدورة الودية التي تستضيفها القاهرة، بين منتخبات "مصر، نيوزيلندا، كرواتيا، وتونس"، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".
 
وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، من أرض استاد مصر "العاصمة"، مساء الجمعة المقبل 22 مارس، على الهواء مباشرة، عبر قناة أون تايم سبورت.
 
وتخوض مصر، مباراتين فقط فى الدورة  الودية، الأولى أمام منتخب نيوزيلندا، والثانية مع أحد طرفى المباراة الثانية، وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فوز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

 

انضمام مصطفى محمد وتريزيجيه ومرموش وحجازى للمنتخب

وينضم الرباعى المحترف "مصطفى محمد، وعمر مرموش، وأحمد حجازى، بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه"، إلى معسكر المنتخب الوطنى المقام باستاد القاهرة، في إطار الاستعداد للمشاركة فى دورة كأس عاصمة مصر، والتي تقام في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجارى.

وينضم الرباعى لمعسكر المنتخب بعد انتهاء ارتباطاتهم مع الأندية التي يلعبون لها بالخارج، وكان الثنائى محمد شريف وحمدى فتحى وصلا أمس إلى القاهرة، وانضما بالفعل إلى تدريبات الفراعنة استعدادا للبطولة.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

منتخب تونس يصل اليوم إلى القاهرة

يصل منتخب تونس إلى القاهرة اليوم، الإثنين، للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر التي ستقام خلال الفترة من 22-26 مارس الجاري، وبعد وصول منتخب تونس سيكون ثانى المنتخبات المتواجدة فى القاهرة لخوض الدورة الودية بعد وصول منتخب نيوزلندا أمس على أكثر من فوج.

كرواتيا تصل الخميس المقبل

وتصل بعثة منتخب كرواتيا إلى القاهرة الخميس المقبل، للمشاركة فى بطولة كأس عاصمة مصر الودية التي يشارك فيها 4 منتخبات هى مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس، ويترأس بعثة كرواتيا التي تصل على دفعة واحدة بقيادة لوكا مورديتش نجم وسط ريال مدريد الإسبانى، استعدادا لمواجهة منتخب تونس الجمعة المقبل 22 مارس الجارى في ذهاب بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق