في الحلقة الـ 8 من مسلسل " صدفة " من وراء خطف صدفة من أمام باب المدرسة ؟

الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:09 ص
 في الحلقة الـ 8 من مسلسل " صدفة " من وراء خطف صدفة من أمام باب المدرسة ؟
ريهام عاطف

 
أحداث مثيرة شهدتها  الحلقة 8 من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج ،والتي تورتط خلال الحلقة السابقة في قضية أداب فيحاول طارق "عصام السقا " إقناع  صاحبة المنزل بالتنازل عن محضر الآداب التي حررته ضد صدفة ، قبل أن تخرج معه ويعترف لها مجددا بحبه لها، قبل أن يتدخل ، عمه "رشدي الشامي"، لتعتدي "صدفة" عليه مستخدمة زجاجة، أصابته في رأسه ، بعد أن وقوع شجار بين طارق وعمه بسبب صدفة، حيث أدعى عمه بأنها زوجته، وأخبره طارق أنها تكون خطيبته.
 
وخلال أحداث مسلسل صدفة، طلبت منها شقيقتها رحاب الجمل، الذهاب معها إلى الطبيب للتأكد من أمر زواجها، الأمر الذي أغضب صدفة، ولكن وافقت عليه مقابل أن تقاطع شقيقتها للأبد.
 
وشهدت أيضا أحداث الحلقة 8 من مسلسل صدفة، اختطاف ريهام حجاج في النهاية، إذ حضر لها شخص بسيارة  فور وصولها للمدرسة، وأرسل لها وسيط، لتذهب له على الفور، لكن عند وصولها إلى باب السيارة جرى اختطافها. 
 
ليدور الشك حول أختطافها ما بين رشدي الشامي، أو خالد الصاوي إليها.
 
أبطال مسلسل صدفة
يشارك فى بطولة مسلسل صدفة خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.
 
أحداث مسلسل " صدفة" 
تدورأحداث مسلسل " صدفة" في اطار اجتماعي مشوق، حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى يدعى فؤاد مهران، في أحد الايام كان يلعب مع صديقه في النادى الرياضى إلى ان سقطت من يد صديقه الكره لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى صدفة، تأتى لفؤاد بالكره لتخبره شيئا خطيرا وهو ان ابنته على علاقة برجل اخر على زوجها حيث اشعلت لهيب الشك داخله وبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ لماذا تهتم وتسدى النصح له؟.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة