مسلسل حق عرب الحلقة 9.. العوضى يعرف بعمل أخيه مع عدوه .. كيف سيكون رد فعله ؟

الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:30 م
مسلسل حق عرب الحلقة 9.. العوضى يعرف بعمل أخيه مع عدوه .. كيف سيكون رد فعله ؟

أصر رباح - وليد فواز، أن يكيد عرب - أحمد العوضي، بعدما علم بفضيحة حنان وذلك خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حق عرب، وذهب له وتحدث إليه بشماته عن حنان، ولم يكتف بذلك بل قام بعمل منشور على حسابه بالسوشيال ميديا وفضح فيه حنان، وعندما اعترض عرب اتهمه أنه ما زال يحن لها، وعندما هم عرب على الانصراف فجّر رباح له مفاجأة أن الذى قال له عن فضيحة حنان هو علي - محمد أحمد ماهر، أخوه لأنه يعمل لديه.
 
كيف سيكون رد فعل عرب، بعدما علم أن أخيه الوحيد يعمل مع عدوه، وقام بفضح خطيبته عنده وأخبره بكل شيء، هل سيواجهه؟ هذا ما سيتضح خلال أحداث الحلقة العاشرة.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث قرر علي - محمد أحمد ماهر، أن يفضح أمر حنان - دينا فؤاد، لأخيه عرب - أحمد العوضي، وذلك بعدما رفض من قبل والد العروسة الذي تقدم لها بسبب أخوه عرب، فأحضر علي المحاضر التي حررت ضدها من عمليات السرقة التي كانت تقوم بها.

جن جنون عرب واتجه لمنزل حنان وواجهها بالمحاضر ولم تنكر، وحاولت تبرير فعلتها لكنه تركها وذهب لمنزله فجريت حنان وراءه، وكان الناس في الشارع خرجوا على صوته وصوت رضا زوجة أبوها - وفاء مكي.

مسلسل حق عرب الحلقة 10 (1)
مسلسل حق عرب الحلقة 10 (2)
 
مسلسل حق عرب الحلقة 10 (3)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة