ملخص الحلقة 9 لمسلسل «عتبات البهجة».. هل يتصل بهجت بحفيده عمر؟

الأربعاء، 20 مارس 2024 10:00 ص
ملخص الحلقة 9 لمسلسل «عتبات البهجة».. هل يتصل بهجت بحفيده عمر؟
أمل عبد المنعم

 
 
شهدت الحلقة 9 من مسلسل "عتبات البهجة"، بطولة الفنان يحيى الفخراني، مداعبة بهجت "يحيى الفخراني" لعرفان "صلاح عبد الله" و احساسه بتغير في سلوكه، تجلس علية "سماء إبراهيم"مع ابن صديقتها جانيت و هو يعلمها كيف تتبع أثر عرفان، تتصل علية بعرفان و تطلب منه الحضور لتناول الطعام و يخبرها أن لديه عمل و تسأله عن مكانه و يكذب عليها، يجلس عرفان مع سعاد و يتبادلون حديث عاطفي، تذهب علية لعرفان بعد أن حددت موقعه على التليفون و لكنها تجده بمفرده و يسألها "انتي بترقبيني و بتشهري بيا عند جانيت".
 
يجلس تيتا"عنبة" مع لولا الراقصة و يسمعها كلمات غنوته الجديدة عن الأصدقاء ثم يتركها و يغادر بيتها.
يتحدث بهجت مع طلاب السنتر و يطلب منهم أن يكون بينهم إحترام متبادل، كما يطلب منهم الحفاظ على وقتهم، يتجادل معه بعض الطلاب و يطلب منهم بهجت فهم الكلام قبل النطق به.
 
  وشهدت ذهاب جميلة "بسنت أبو باشا" لمنزل أسامة "أحمد أبو رية" للأطمئنان على أخوها عمر"خالد شباط"، و تطلب منه ان يعود للمنزل و يرفض، يعاتب عمر أسامة على زيارة جميلة بعد أن علم أنه كان يعلم.
في مشهد أخر سأل فريد"حازم إيهاب" عمر عن عدم قبوله صفقة المخدرات و يخبره أنه يرفض صفقات كثيرة و هذا يضر العمل، يطلب منه فريد بلهجة حادة أن يقبل كل العمليات التى تعرض عليه.
 
تحول نعناعة "جومانا مراد" الحديقة لكافيتريا بمساعدة حنفي "محسن منصور"و يتعجب زوجها عيطة "علاء مرسي" من أفعالها، يسأل حنفي نعناعة عن ردها على طلب زواجه من فلة "هنادي مهنا" و تراوغه.
 
يخبر بهجت عرفان أن ما تفعله نعناعة ليس طموح و لكنه جشع، يعاتب بهجت نعناعه على تصرفها و لكنها تعايره بمشاكله، و يتوعد لها.
 وفي مشهد آخر يسأل بهجت عرفان عن علاقته بسعاد و يخبره عرفان أنها مشاعر أحسها للمرة الأولى، و يحذر بهجت عرفان من علية لو علمت بالامر.
يجلس بهجت وحيداً في غرفته و يقرر الاتصال بعمر و لكنه يتراجع، يجلس عمر في كافية وحيداً و يقرر هو الأخر الاتصال بجده و يتراجع أيضاً.
 
يعرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 بطولة يحيى الفخراني على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.
 
المسلسل يدور في إطار 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية "عتبات البهجة" للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويظهر الفنان يحيى الفخراني- خلال العمل- في دور وكيل وزارة الصناعة الذي أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية رفقة أحفاده ضمن الأحداث، وتورطه في عالم التكنولوجيا بسبب أحفاده ليصبح مُؤَثِّرًا شهيرًا (إنفلونسر).
 
المسلسل بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، وهو سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.
 
 
 
ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدى أبوعميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائي في مسلسلي "جحا المصري" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، ليعود الثنائي للعمل سويًا مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة". 
 
  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق