إمبراطورية ميم الحلقة 10.. نشوى مصطفى تكشف لشقيقها مختار أبو المجد غيرة بناته عليه من مدام مي (حلا شيحة)

الأربعاء، 20 مارس 2024 09:22 م
إمبراطورية ميم الحلقة 10.. نشوى مصطفى تكشف لشقيقها مختار أبو المجد غيرة بناته عليه من مدام مي (حلا شيحة)

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، حيث أبلغت نشوى مصطفى شقيقها مختار أبو المجد أن بناته يغرن بشدة عليه من أي سيدة تحاول التقرب منه وخاصة مدام مي (حلا شيحة)، وتطلب منه أن يسمح لها بالذهاب لشارع 9 لشراء حذاء.
 
 
كانت حلا شيحة قد توجهت لمنزل مختار أبو المجد لتأدية واجب العزاء في القطة زكية التي حزنت العائلة عليها حزنا شديدا، وكانت قد بكت وانهارت مايا ابنة خالد النبوي على وفاة قطتها زكية وحزن عام في العائلة بسبب فقدان تلك القطة التي تركت قطتين صغيرتين ويتوجه امبراطورية ميم لدفن ذكية وتنفيذ مراسم الدفن، وكلمات من كل أفراد العائلة كذكرى حلوة مع القطة زكية.

 

كانت قد شهدت الحلقة موافقة منى  على الارتباط من الدكتور أحمد وتحدد له موعد مع خالد النبوي لكي يتقدم لها وبذلك تسهل مهمتها في السفر للبعثة وبالفعل يوافق الدكتور أحمد علي الذهاب لمقابلة مختار أبو المجد.

كانت قد بدأت الحلقة بمقابلة جمعت المدير التنفيذ لشركة يحيي شاكر العقارية مع سكان المعادي ومنهم حلا شيحة وحاول توضيح عدة أمور للسكان، كما تتوجه مندوبة من الشركة لمقابلة مروان أبو المجد ابن خالد النبوي لاقناعه بالبيع.

كانت قد بدأت الحلقة بمشهد جمع العائلة في زيارة للمقابر العائلة لقراءة الفاتحة علي روح ميسون ( سلاف فواخرجي )، ولكن يتلقي مختار أبو المجد مكالمة هاتفية من مي وتحاول اقناعه بحضور الاجتماع مع الجيران من أجل حسم أمر بيع المنازل في منطقة المعادي التي يسكن بها خالد النبوي . 

كانت الحلقة السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم قد شهدت توجه مختار أبو المجد للجامعة بسبب مشكلة تواجه ابنته مني لكنه يكتشف خدعة ابنته بأنها كانت ترغب في مناقشة تجمعه مع المعيد المشرف على مشروعها والذي يرغب في سفرها والزواج منها، وبعدها يواجه مختار أبو المجد الكثير من المشاكل الخاصة بأولاده ومنها مشكلة واجهت منة ابنته، وتعرضها لضغط نفسي في المنزل، فيذهب للمدرسة ويقابل مدرستها ومديرة المدرسة .

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق