أسامة الغزالي حرب لـ أحمد الخطيب: كلمت ربنا كتير

الأربعاء، 20 مارس 2024 09:42 م
أسامة الغزالي حرب لـ أحمد الخطيب: كلمت ربنا كتير

كشف الكاتب والسياسي الدكتور أسامة الغزالي حرب لبرنامج كلم ربنا مع أحمد الخطيب على الراديو 9090، عن قصة غربية في وفاة شقيقه الطبيب الراحل طارق الغزالي حرب، بعد إصابته بفيروس سي، حيث كان سببا فى شفاء رجل فقير من السرطان، أثناء تبرعه لفص كبد لشقيقه اكتشف الأطباء إصابته بسرطان المعدة فنجى المتبرع ومات شقيقه بعد عملية النقل.
 
وأوضح أن هذا القصة أثرت فيه بشكل كبير، خاصة أن المتبرع جاء ليتبرع فاكتشف إصابته بالمرض وتم علاجه وسرد موقفا مهما فى حياته، عندما تعرضت زوجته ميرفت حمزة للسقوط من الطابق الثالث على الأرض وكيف تدخلت العناية الإلهية لإنقاذها وعودتها للحياة، وأكد أن هذا الموقف تسبب فى بكائه بشدة، وطلب من ربنا أن يأخذ كل شيء ويترك له زوجته بصحة وعافية واستجاب له ربه.
 
وقال حرب إنه من أكثر المعجبين ببرنامج كلم ربنا، مضيفا: "سعيد جدا بفكرة كلم ربنا وأحيى فريق البرنامج عليها، لأن الحديث مع الله واللجوء إليه يشترك فيه كل الناس بغض النظر عن الديانة، عندما يجد الإنسان نفسه متجها إلى الملجأ الأخير، وهو الله عز وجل لا أنسى أبدا هذه اللحظات فى حياتى على الإطلاق.. هذه اللحظات من صدق اللجوء إلى الله وتلقى رسائله وإشاراته وتدبر أقداره".
 
ويستضيف الكاتب الصحفى أحمد الخطيب رئيس قطاع الثقافة والتراث بالشركة المتحدة، في برنامجه الإذاعي كلم ربنا نخبة مميزة من نجوم المجتمع المصري "إعلاميين وكتاب وسياسين ومسئولين وفنانين وقساوسة ودُعاة ونجوم المجتمع".
 
وانطلق الموسم الخامس من "كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب" مع أول أيام شهر رمضان المبارك 2024 ويُذاع "كلم ربنا" على الراديو 9090، في  الساعة الخامسة والنصف قبل الإفطار طوال أيام شهر رمضان المبارك.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق