مسلسل المعلم الحلقة 1.. دنجل يهدد المعلم فى ميناء الأتكة وزمزم تستعيد صحتها

الخميس، 21 مارس 2024 03:31 م
مسلسل المعلم الحلقة 1.. دنجل يهدد المعلم فى ميناء الأتكة وزمزم تستعيد صحتها

 
شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كنا يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، حيث اعترض دنجل - محمد العمروسى طريق المعلم مصطفى شعبان أثناء شراء الأخير للسمك، وطلب منه أن يبتعد عن السوق وهدده، لكن المعلم أكد لدنجل انه سيحصل على السمك حتى لو بالقوة، لانه يثق فى الله عز وجل.
 
 
 
وتطورت الأحداث حيث لحق الطبيب زمزم واستفاقت من الغيبوبة، وطلب منها تحاليل حتة يطمئن عليها، لتؤكد هى أنها تعرضت لبعض الالتهابات فى محاولة منها لإخفاء مرضها بسرطان  الدم.
 
كما شهدت الحلقة ،سرقة منعم  الغويشة الذهب من شقيقته دهب حتى يبيعها ويحصل على المخدرات، وباعها لغلوش -  أحمد عبد محمود أحد البلطجية فى الحارة مقابل الهيروين،. وفى نفس الوقت استنجدت شقيفة مصطفى شعبان بأهل الحارة حتى يلحقون زمزم من النزيف.
 
كما شهدت الحلقة ايضا حديث بين فوز وعنتر بسبب ان طارق النهرى يرغب من الزواج من جيهان قمرى، كما أن عدولة ستقبل بسبب حبها لطارق النهرى، كما  طلبت من عنتر ابنها ان يقف معها ضد زواج شداد، فى مقابل انها تساعده فى الزواج من دهب.
 
مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.
 
 
 
 
202403201157555755
202403201157555755
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة