ما هو رد فعل سيد رجب بعد فضح سر قتل أخيه فى مسلسل بيت الرفاعى

الخميس، 21 مارس 2024 09:26 م
 ما هو رد فعل سيد رجب بعد فضح سر قتل أخيه فى مسلسل بيت الرفاعى

ينتظر متابعوا مسلسل بيت الرفاعى عرض الحلقة الحادية عشر مساء اليوم الخميس، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة العاشرة أمس، والتي كشفت عن إجابات لأكثر من حدث غامض، أبرزها خادمة عائلة الرفاعى والتي تجسد دورها الفنانة حنان فكرى أنها هي من قتلت محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم) بتحريض من عبد الحميد (سيد رجب) وذلك بعد غموض كبير حول هوية القاتل.
 
كما شهدت الحلقة كشف ياسين (أمير كرارة) لوالدته ليلى (صفاء الطوخى) عن سر والده الذى أخفاه طوال السنوات الماضية ألا وهو تجارته في الآثار وسط صدمة كبيرة من الأم التي كانت ترى أن زوجها لم يُدخل أي قرش حرام للمنزل، كما أظهرت الحلقة أيضاً هوية الشخص الذى ضرب نار على فاروق (أحمد رزق) وأصيبت زوجته داليا (دنيا المصرى) وتم اتهام ياسين بذلك.
 
وقبل عرض الحلقة الحادية عشر اليوم أصبحت هناك تساؤلات عن ما ستكشفه الأحداث، فهل تكشف الحلقة عن تخلص عبد الحميد من الخادمة ودفن سر قتل أخيه معها؟ وكذلك هل يستطيع ياسين الوصول إلى خزنة الدولارات الخاصة بوالده؟ وأيضاً هل ستتحول علاقته مع المعلم سعيد (محمد لطفى) من عداوة إلى صداقة وهذا ما سيظهر في الحلقة 11 والحلقات المقبلة.
 
 
مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى
مسلسل بيت الرفاعى يُعرض يومياً في شهر رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
"بيت الرفاعي" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وميرنا جميل، ومحمد لطفي، وتامر نبيل، وصفاء الطوخي، وملك قورة، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد عبد الله، وشادي جميل، وهشام حسين، وأحمد علي، والطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، وعلي الشامل، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق