ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 11.. زوجة هشام تزرع جهاز ترقب في سيارته

الجمعة، 22 مارس 2024 01:00 م
ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 11.. زوجة هشام تزرع جهاز ترقب في سيارته
أمل عبد المنعم

 
 
بدأ مسلسل بابا جه الحلقة 11،  بمعرفة "هشام" أكرم حسني، ولمياء "بسنت شوقي"، أن الخاطف لابنها بودي هو طليقها حامد، وتوجهوا لمعرفة مكان منزله، من خلال تتبعه من أمام الكافيه الذي يملكه، وبالفعل تمكنوا من معرفة مكان شقته في نفس المنطقة التي يوجد بها الكافيه.
 
وخلال الحلقة في اليوم التالي، صعد هشام وياسر ابن عمته "محمد أوتاكا" أمام شقة حامد فور خروجه للعمل، والتحاور بصوت عالٍ حول عطل الكهرباء العمومي وتصليح المصعد الكهربي، فخرجت زوجة حامد الثانية، لتسألهم عما يريدون، فضحكوا عليها ودخل معها ياسر للنظر في الكهرباء وقام هشام ولمياء بأخذ بودي من صالون الشقة.
 
ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 11
وبعد ذلك، عاد هشام لمنزله ليجد ولاء زوجته "نسرين أمين" في انتظاره تريد أن تنزل إلى الوزارة لأنها قد قدمت التماسا وتريد أن تتابعه، ولكن الغريب في الأمر أن الساعة كانت الرابعة عصرًا، فنزل معها هشام، ولكنه لا يعلم أن الغرض من الخروج هو وضع ولاء لجهاز المراقبة في سيارته.
 
لينتقل المشهد بعودة جلوس هشام مع ابنته جودي يفكرون في سبب إصرار ولاء على النزول في هذا الوقت لقضاء طلب مصلحة حكومية بالرغم من أن المواعيد الرسمية للمصالح هو الثانية ظهرًا، ولكن في ظل تفكير جودي نام هشام من شدة التعب ولم يكملا حوارهما.
 
ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 11
وأعاد هشام السيارة الذي أجرها من أحد معارض السيارات في أكتوبر، لأن سيارته الفعلية قد قام ياسر بحادثة بها، ولم يخبر هشام ولاء بهذه الحادثة، ولكن بعد أن زرعت ولاء جهاز الترقب في السيارة، أجرها أحد الأشخاص من المعرض في نفس اليوم.
 
في نفس الوقت الذي كان فيه هشام عند زياد ابن الإعلامية نهى الشيمي "فريال يوسف"، كان المستأجر للسيارة من المعرض في درب البرابرة لمدة أربع ساعات، وبعد ذلك توجه إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، ولهذا زاد شك ولاء في معرفة هشام بالإعلامية نهى الشيمي، وعندما توجهت مع أخوها إلى مدينة الإنتاج وجدت أن مستأجر السيارة هو سائق الفنان سليمان عيد ووجدت أن نمرة السيارة ليست سيارتهم، ولكنها نفس الموديل والإصدار. 
مواعيد عرض مسلسل بابا جه
وانطلق في الساعة الثامنة إلا ربع  الحلقة   11 من مسلسل بابا جه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على منصة "watch it " وقناة Dmc، بطولة أكرم حسني نسرين أمين وعدد من الفنانين.
 
وعرضت الحلقة 11 من مسلسل بابا جه  بطول أكرم حسني، بشكل حصري على شاشة قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة  DMC دراما الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة watch it الساعة 7.45.
 
أبطال وأحداث "بابا جه"
 
مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمى، محمود البزاوى،  عمرو وهبة والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 
جدير بالذكر  أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل اتاحة  الفرصة لأكبر عدد من المخرجين من المؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وأيضاً تتيح طرح أفكار أكثر تنوعا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق