انطلاق الدورة الرمضانية الأولى للتحالف الوطني للعمل الأهلي بمحافظتي الأقصر والقليوبية

السبت، 23 مارس 2024 02:29 م
انطلاق الدورة الرمضانية الأولى للتحالف الوطني للعمل الأهلي بمحافظتي الأقصر والقليوبية
إيمان محجوب

تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي تم إطلاق دورات رمضانية في محافظتي  الاقصر والقليوبية.
 
حيث تم إطلاق الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب السادات مدينة بنها محافظةالقليوبية، وإطلاق الدورة الرمضانية الأولى للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة الأقصر، بحضور أمانة التحالف الوطني بالمحافظة.
 
وقد تتنوعت المساعدات التي تقدمها مؤسسات التحالف الوطني للعمل الاهلي المقدمة للاسر الاكثر إحتياجا ما بين كراتين رمضانية ووجبات ساخنة وتوزيع لحوم وكروت مساعدات بالإضافة لتوزيع الملابس وإعانات الزكاة وموائد الرحمن ومعارض السلع الغذائية المخفضة بالإضافة للقوافل الطبية المجانية متعددة التخصصات وكذلك الفاعليات الترفيهية المستمرة طوال الشهر الكريم، و ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا.
WhatsApp Image 2024-03-23 at 2.13.20 PM (2)
 
جديرا بالذكر أن التحالف الوطني يتكون من 34 كيانا تنمويا وخدميا (أهمهم الاتحاد العام للجمعيات الأهلية والذي يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية منهم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، والذى يضم فى عضويته 30 اتحاد نوعيًا و27 اتحاد إقليميًا، بيت الزكاة والصدقات المصري، جامعة القاهرة).
 
ويتواجد التحالف الوطني في 27 محافظة بما في ذلك كل المناطق الحدودية والنائية على سبيل المثال (62 جمعية شريكة في الوادي الجديد، 18 جمعية شريكة في شمال سيناء، 34 جمعية شريكة في جنوب سيناء).
WhatsApp Image 2024-03-23 at 2.13.20 PM
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق