مسلسل "كامل العدد +1" الحلقة 13.. الشرطة تذهب إلى بيت شريف سلامة للقبض على ابنتهم

السبت، 23 مارس 2024 07:38 م
مسلسل "كامل العدد +1" الحلقة 13.. الشرطة تذهب إلى بيت شريف سلامة للقبض على ابنتهم
أمل عبد المنعم

بدأت الحلقة 13 من مسلسل "كامل العدد +1 " بمكالمة أمينة - جيسيكا- إلى حمزه دياب - شريف- لتخبره بأن يلحقها بعد الهجوم عليها من حفلة التيك توكر، وتابعت الأحداث حول ذهابه إليها ويتشاجر مع إحدى المنظمين الذين فعلوا ذلك.

وتشهد الأحداث بعودة دينا الشربيني وشريف سلامة من سفريتهم، وعند العودة يجدون الأولاد في حاله تغير كبيرة ولا يعلمون سببها، وفي الوقت ذاته يتقدم زميل فريدة ابنة شريف سلامة خلال الأحداث لخطبتها، ليرد عليه شريف سلامة بأنه غير موافق على ذلك الأمر.

 

الحلقة 13 من مسلسل كامل العدد +1

لينتقل المشهد حول ميمي جمال وهي تخبر الراقصة بدرة بأنها إذا دخلت مرحلة حب جديدة، بأنها سوف تأخذ منها الأطفال، وتتذكر ابنها الراحل - مصطفى درويش- وتدخل في نوبة بكاء، وانتهت الأحداث حول ذهاب الشرطة إلى بيت شريف سلامة، ليخبروه بإن ابنتهم مطلوب القبض عليها.

مواعيد عرض مسلسل "كامل العدد +1" على قناة ON

يعرض مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON، في الساعة 7:30 مساءً، كما يعرض على منصة Watch it.

مسلسل "كامل العدد +1" بطولة النجمين دينا الشربيني، وشريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد +1"، في إطار اجتماعي لايت، مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور، وأحمد مختار، وتظهر مشاكل خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2024.

 

يذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين للتواجد، كما تفتح المجال لفرص أكبر للعمل سواء الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وطرح أفكار أكثر تنوعًا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق