الحلقة 13 مسلسل محارب.. كارثة تحل بـ أحمد زاهر ونرمين الفقى بعد ضياع هواتف زوجها

السبت، 23 مارس 2024 09:58 م
الحلقة 13 مسلسل محارب.. كارثة تحل بـ أحمد زاهر ونرمين الفقى بعد ضياع هواتف زوجها

تعيش الفنانة نرمين الفقى في كابوس بعد أن قتل زوجها رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري"، والمحامي صفوت النجار "تامر عبد المنعم"، على يد محارب واتهام ابنها في قضية قتل والده حسن الرداد في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، وتحدثت مع الفنان أحمد زاهر بأن ابنها يعيش في المنزل ولا يتواصل مع أي أي من أصدقائه، وطالبها المحامي حسام، بالعودة إلى التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
سألت الفنانة نرمين الفقى الفنان أحمد زاهر على هاتف عزازي ولكن انصدم المحامي بسبب أنه يعلم بأنها معها، ولكن هذه الهواتف لو كانت مع شخص آخر سيكون هناك كارثة.
 
يعرض مسلسل محارب الحلقة 12 بطولة حسن الرداد، اليوم الجمعة على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
استيقظت الفنانة ناهد السباعى وهى تتوجع من بطنها ورشقت دماء من فمها، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل محارب، ونظرت إلى شقيقة حسن الرداد "محارب"، وقامت بخنقها، والأخري تقاوم وتحاول أن تفلت منها، وتنتهى الحلقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة