العربى الناصري: التحالف الوطنى للعمل الأهلى قام بدور عظيم الفترة الماضية

الأحد، 24 مارس 2024 03:31 م
العربى الناصري: التحالف الوطنى للعمل الأهلى قام بدور عظيم الفترة الماضية

أشاد الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصري، عضو تحالف الأحزاب المصرية، بجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي، مؤكدا أنه قام بدور عظيم سواء علي المستوي الداخلي أو علي المستوي الخارجي في دعم القضية الفلسطينية.
 
وأشار أبو العلا، في تصريحات صحفية، إلي أن التحالف الوطني للعمل الأهلي، جسد روح التكافل والتضامن من خلال مبادراته الإنسانية داخل مصر وخارجها بالقوافل المقدمة من آلاف الأطنان من المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة،.
 
وأكد أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، كثف من جهوده لدعم الفئات الأولى بالرعاية في شهر رمضان 2024، وذلك من خلال مؤسساته والأمانات التابعة له المُنتشرة بعدد من محافظات الجمهورية، في إطار خطته لشهر رمضان،  وهو ما يبرز أهمية دوره الأصيل في دعم الفئات الأولى بالرعاية وتيسير حياتهم المعيشية.
 
وأكد أن التحالف الوطني للعمل الأهلي يلعب دورا كبيرا في مساندة الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناتهم، مؤكدا أن التحالف لعب دورًا مهما ومؤثرًا كذراع تنموي لدعم جهود الدولة المصرية في تخفيف معاناة أهالي غزة من خلال القوافل التي قدمها منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي، بهدف توصيل جميع أنواع المساعدات والمساهمة في دعم القضية الفلسطينية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق