ملخص الحلقة 13 من مسلسل عتبات البهجة.. ماذا بعد اكتشاف عمر "مخدرات" جميلة؟

الأحد، 24 مارس 2024 03:58 م
ملخص الحلقة 13 من مسلسل عتبات البهجة.. ماذا بعد اكتشاف عمر "مخدرات" جميلة؟
أمل عبد المنعم

شهدت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13، مواقف عديدة، وورطة أخرى تقع فيها عائلة الفنان يحيى الفخراني "بهجت الأنصاري" بسبب تجارة المخدرات.

عتبات البهجة الحلقة 13

شهدت غياب عمر "خالد شباط" حفيد الفنان يحيى الفخراني عن المنزل لعدد من الأيام بسبب بعض المشاكل مع جده، عاد مرة أخرى إلى المنزل بعد تعب جده يحيى الفخراني، بعد أن تواصل معه أحد الطلاب في سنتر الدروس الخصوصية وأخبره بسقوط جده على الأرض، ليؤكد عمر لجده أنه سيكون معه مدى الحياة ولن يتركه.

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13

وفي المقابل، عاشت جميلة حفيدة الفنان يحيى الفخراني حالة من القلق والاضطراب بسبب انتظارها كمية من المخدرات التي تأتي إليها، وكانت طلبت من أحد بائعي الفول أسفل منزلها أن يستلم الأورود بدلًا منها، وفي لحظة استلام جميلة لأوردر المخدرات، قام شقيقها عمر بفتح الأوردر وعلم أنه مواد مخدرة ليقوم بضرب جميلة وإخبار جده بمحتوى الأوردر، وحاولت جميلة إنكار أنه لها.

يعرض مسلسل عتبات البهجة والذي يقوم بطولتها يحيى الفخراني على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

مسلسل "عتبات البهجة"، تدور أحداثه في 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

ويظهر الفنان يحيى الفخراني، خلال العمل، في دور وكيل وزارة الصناعة، أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية رفقة أحفاده ضمن الأحداث، وتورطه في عالم التكنولوجيا بسبب أحفاده ليصبح مُؤَثِّرًا شهيرًا (إنفلونسر).

مسلسل "عتبات البهجة"، بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، سيناريو وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

ويشهد مسلسل "عتبات البهجة"، عودة يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدى أبوعميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائي في مسلسلي "جحا المصري" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، ليعود الثنائي للعمل سويًا مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق