مسلسل "كامل العدد +1" الحلقة 14.. اصطحاب أمينة ابنة ليلى إلى النيابة

الأحد، 24 مارس 2024 07:42 م
مسلسل "كامل العدد +1" الحلقة 14.. اصطحاب أمينة ابنة ليلى إلى النيابة
أمل عبد المنعم

بدأت الحلقة 14 من مسلسل "كامل العدد +1 " بظهور ضيوف الشرف الفنان خالد كمال والفنان مراد مكرم حيث تشهد الحلقة اصطحاب أمينة ابنة ليلى التي تؤدي دورها الفنانة دينا الشربيني وأحمد الذي يؤدي دوره الفنان شريف سلامة  إلى النيابة العامة عقب اصدار قرار بضبطها.

مواعيد عرض مسلسل "كامل العدد +1" على قناة ON

يعرض مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON، في الساعة 7:30 مساءً، كما يعرض على منصة Watch it.

مسلسل "كامل العدد +1" بطولة النجمين دينا الشربيني، وشريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد +1"، في إطار اجتماعي لايت، مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور، وأحمد مختار، وتظهر مشاكل خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2024.

يذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين للتواجد، كما تفتح المجال لفرص أكبر للعمل سواء الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وطرح أفكار أكثر تنوعًا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

تصنيع الدولار وهيافة السوشيال

تصنيع الدولار وهيافة السوشيال

السبت، 20 يوليو 2024 05:00 ص