مسلسل "كامل العدد +1" الحلقة 14.. صديق جيهان الشماشرجي يخبر ليلى بنصب كريم

الأحد، 24 مارس 2024 09:12 م
مسلسل "كامل العدد +1" الحلقة 14.. صديق جيهان الشماشرجي يخبر ليلى بنصب كريم
أمل عبد المنعم

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "كامل العدد +1 " جيهان الشماشرجي وهي تتصل بـ دينا الشربيني لتطمئن على صحة أمينة، بعد تورطها في القضية، وتوالت الأحداث حول ذهاب شريف سلامة، إلى ملك التي تلعب دورها -ميران عبدالوارث- ليخبرها بأنها الشخص المناسب الذي أراد أن يتحدث معهُ  ليخبرها عن مشاكله الذي مر بها خلال الفترة الأخيرة، ثم شهدت الأحداث حول ذهاب طليق دينا الشربيني السابق لها، ليخبرها بأنه يريد أن يأخذ ابنته أمينة لتعيش معه ويتهمها بأنها غير مسئولة.

وشهدت الأحداث رسالة تأتي لـ دينا الشربيني، بأنه يوجد مطعم خاص تم الحجز به، لتشك في زوجها أحمد مختار الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامة، لتجده رفقة ملك -ميران عبدالوارث- المغرمة به خلال الأحداث، لتبارك لها وتذهب.

وواصلت أحداث الحلقة حول ذهاب شريف سلامة لمصالحتها لترد عليه وتخيره بأن تذهب ملك من العيادة، ليخبرها بأنه لا يريد أن يتنازل عن عمله لتقرر الانفصال عنه.

وانتهت أحداث الحلقة حول ذهاب صديق جيهان الشماشرجي السابق، إلى ليلى -دينا الشربيني- ليقول  لها أن صدقي صخر، ينصب على جيهان الشماشرجي، وإن اسمه الحقيقي ليس كريم، وأنه يفعل ذلك مع الكثير من الستات حتى يأخذ فلوسهم بالنصب.

 

مواعيد عرض مسلسل "كامل العدد +1" على قناة ON

يعرض مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON، في الساعة 7:30 مساءً، كما يعرض على منصة Watch it.

مسلسل "كامل العدد +1" بطولة النجمين دينا الشربيني، وشريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد +1"، في إطار اجتماعي لايت، مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور، وأحمد مختار، وتظهر مشاكل خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2024.

يذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين للتواجد، كما تفتح المجال لفرص أكبر للعمل سواء الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وطرح أفكار أكثر تنوعًا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق