صيد العقارب الحلقة 14.. عايدة تكتشف مكان أحمد ماجد قاتل أخيها

الأحد، 24 مارس 2024 09:24 م
صيد العقارب الحلقة 14.. عايدة تكتشف مكان أحمد ماجد قاتل أخيها

دارت  أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 14، بطولة غادة عبد الرازق على قناة CBC، ومنصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثًا مختلفة، حيث استيقظت "عايدة" غادة عبد الرازق من النوم وبجوارها "ياسين" محمد علاء وقامت بتفتيش موبايل "ياسين" لتجد لوكيشن سيوصلها إلى أخيه "سامح" أحمد ماجد الذى قام بقتل شقيقها "على" محمود عبد المغني.
 
واتصلت "عايدة" بـ"ريمون" وطلبت منه أن يحضر الرجال بالأسلحة سريعًا، فيما استيقظ "ياسين" ولم يجد "عايدة" بجواره، وبحث عنها بالمنزل خاصة بعدما أمسك هاتفه ووجد أن أخر شيء مفتوح به هو لوكيشن أرسله "ياسين" إلى "شيكا" الذى يعمل معه بالشركة والذى قام بإيصال والده إلى أخيه "سامح".
 
وبدأت الحلقة 14 من مسلسل صيد العقارب بذهاب "ياسين" محمد علاء إلى منزله ليتفاجأ بوجود زوجته "عايدة" غادة عبدالرازق مرتدية فستان سواريه، ويبدو أن "عايدة" قررت أن تخدعه وتنصب فخاً على الطريقة الرومانسية للوصول لهدفها.
 
وتحدثت "عايدة" مع "ياسين" بطريقة رومانسية، وسألها "ياسين" عن سبب مجيئها لتخبره بأنه تعبت من البعاد عن بعضهما، وقامت بتشغيل موسيقى هادئة ورقصا سوياً وتناولا العشاء معاً، وحاولت أن تقنعه بأن يقوم أخيه "سامح" أحمد ماجد بتسليم نفسه للشرطة.
 
تحدث "ياسين" مع "عايدة" وطلب منها أن يتم تأجيل الحديث عن أخيه "سامح" لليوم التالى وأخبره بأنه مرهق ويريد النوم، وحاولت أن تترك املنزل وتذهب لمنزلها، ولكنه أخبرها بأن تنام بغرفته في المنزل وهو سيقوم بالنوم في الصالة، لينتهى الأمر بصعود لغرفتها بعد نومها وينام بجوارها، في حين أن "عايدة" تظاهرت بإنها نائمة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة