تامر حسنى يحيى حفل ختام نهائى كأس عاصمة مصر .. وإقبال كثيف على حجز التذاكر

الإثنين، 25 مارس 2024 11:31 ص
تامر حسنى يحيى حفل ختام نهائى كأس عاصمة مصر .. وإقبال كثيف على حجز التذاكر

فى العاشرة مساء غدٍ، الثلاثاء، تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، نحو استاد مصر بالعاصمة الإدارية لمتابعة نهائي كأس عاصمة مصر لكرة القدم بين منتخبى مصر وكرواتيا الذى من المنتظر أن يشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

ظهر استاد مصر في العاصمة الإدارية فى أبهى صورة خلال مباراة مصر ونيوزيلندا، ليكون النجم الأول فى اللقاء لما يمتلكه من إمكانيات أبهرت الجميع وأشاد بها كل النقاد.

تامر حسنى يحيى حفل الختام
 

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن إقامة حفل نهائي كأس عاصمة مصر بين مصر وكرواتيا، ويحيه النجم تامر حسني غد الثلاثاء، والذى سينطلق فى الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة، والتى تُنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة وهي النسخة الأولى من سلسلة FIFA Series.

ونشر الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة: "قدها قدها وقدود، نعلن نحن الشركة المتحدة للرياضة أن حفل نهائي كأس عاصمة مصر سيُحيه نجم مصر الفنان تامر حسني".

إقبال كثيف على التذاكر
 

حرصت الجماهير على الإقبال بشكل كثيف على حجز تذاكر مباراة مصر وكرواتيا، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر التي تنظمها الشركة المتحدة للرياضة، المقرر إقامتها على استاد مصر بالعاصمة الإدارية.

أسعار تذاكر مباراة مصر وكرواتيا
 

وفيما يخص أسعار تذاكر مباراة مصر وكرواتيا، تحدد سعر التذكرة بقيمة 75 جنيها للدرجة الثالثة و150 جنيه للدرجة الأولى يسار سفلى، ويقام اللقاء في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي شهد فوز منتخب الفراعنة على نيوزيلندا في الدور نصف النهائي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد، من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من اللقاء.

وحقق منتخب مصر فوزًا مثيرًا أمام نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء الذى أقيم على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، في انطلاقة كأس عاصمة مصر.

وشهدت مباراة نيوزيلندا ظهورا لافتا للمنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن لأول مرة، حيث سيطر على مجريات اللعبة طوال 90 دقيقة بشكل واضح.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة