ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 14.. جودي تستأجر هشام وتحمر عيناه من الحزن

الإثنين، 25 مارس 2024 03:41 م
ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 14.. جودي تستأجر هشام وتحمر عيناه من الحزن
أمل عبد المنعم

شهدت الحلقة 14 من مسلسل بابا جه، تصالح هشام "أكرم حسني" مع ولاء "نسرين أمين"، وتعود الحياة إلى طبيعتها في منزلهما، إذ بدأت ولاء تقدر الشهرة الجديدة لهشام على السوشيال ميديا، وتشجعه على عدم الشعور بالإحباط بسببها، وتزداد شهرته ويصبح مطلوبًا أكثر في عمله، مما يجعل ولاء وياسر ابن عمته "محمد أوتاكا" يساعدانه في إدارة خدمة عملاء موقع بابا جه.

ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 14

كما شهدت الحلقة مع زيادة الطلب على خدماته، ينشغل هشام وولاء عن ابنتهما جودي، مما يؤدي إلى غياب هشام عن عيد ميلادها بسبب التزامه بمهمة عيد ميلاد آدم، وفكرت ولاء في توسيع نطاق العمل بزيادة عدد الآباء المتاحين، ويتم اختيار عدة أشخاص للانضمام إلى المشروع.

ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 14

تتعقد الأمور عندما يرسل هشام أحد الآباء لزياد، ابن نهى "فريال يوسف"، الذي لا يستقبل الفكرة بحماس، واتصلت به نهى وأخبرته بذلك، وقام هشام بزيارة أبو نهى ليخبره بأن عائلته بحاجة إليه، محاولًا إصلاح العلاقات الأسرية، ولكن أبو نهى أخبره أن لا يتدخل فيما لا يعنيه.

 

لينتقل المشهد بمجيء شقيق ولاء بمستثمر مهتم بمشروع "بابا جه"، في البداية، يرفض هشام الفكرة لأنها جاءت من أشرف، لكن ولاء تقنعه بالنظر في العرض، ويقدم المستثمر 15 مليون جنيه للاستثمار في المشروع مع عقد لمدة عشر سنوات لهشام لإدارته، مع خطة لتوسيع المشروع في الشرق الأوسط، يرفض ياسر العرض الأولي ويتفقون في النهاية على 30 مليون جنيه.

جودي تستأجر هشام

تصل الأحداث إلى ذروتها عندما يتلقى ياسر طلبًا خاصًا لهشام، وأخبره ياسر بهذا الطلب، لكن هشام يفاجأ عندما اكتشف أن جودي، ابنته هي من تنتظره، يغمره الأسى لأنه لم يكن موجودًا، وتنتهي الحلقة بمشهد مؤثر يظهر فيه هشام وقد احمرت عيناه من الحزن.

مسلسل بابا جه الحلقه 13

مواعيد عرض مسلسل بابا جه لأكرم حسنى يوميا خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم فى تمام الساعة 7:45 مساء حصريا على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 8:15 صباحا  والساعة 1:45 مساء.

أبطال وأحداث "بابا جه"

مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد، وعدد آخر من الفنانين، وضيوف الشرف كريم فهمي، محمود البزاوي، وتأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

جدير بالذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية، تدفع هذا العام بعدد كبير، من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل للفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وطرح أفكار أكثر تنوعا، والإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق