مسلسل محارب الحلقة 15.. آمنة تعطي لـ عزيز وأخوته 50 فدان من أرضهم

الإثنين، 25 مارس 2024 11:08 م
مسلسل محارب الحلقة 15.. آمنة تعطي لـ عزيز وأخوته 50 فدان من أرضهم
أمل عبد المنعم

 شهدت الحلقة 15 من مسلسل محارب لحسن الرداد، بإخبار أمنة جدة عزيز شقيقته منال أنها ستعطيهم ورث والدهم ليسمعها راجح ويغضب منها ويخبرها أن لن يسمح لأحد بأخذ أرضهم وأنها ملكهم فقط.
لينتقل المشهد إلى إخبار  راجح أخيه جمال عن ما ستفعله جدتهم أمنة وأنها تريد أن تعطي لـ عزيز وأخوته 50 فدان من أرضهم ليخبره جمال أنه لا يوافق على هذا الحديث وأنه معه ولكن يجب أن يتعامل بالعقل ولا يتسرع، تذهب إنجي ولوالدها لتطمئن عليه ليخبرها أن تسمع لحديثه وأن تطلق من عزيز لتوافق.
 
مواعيد عرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما
ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.
 
مسلسل محارب يعرض على قناة CBC، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.
 
مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
 
 
  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق