الحلقة الاخيرة من مسلسل مسار إجباري.. الكشف عن القاتل الحقيقي لحبيبة الكردي ومافيا الأدوية الفاسدة

الإثنين، 25 مارس 2024 11:35 م
الحلقة الاخيرة من مسلسل مسار إجباري.. الكشف عن القاتل الحقيقي لحبيبة الكردي ومافيا الأدوية الفاسدة
ريهام عاطف

 شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري، أحداث مهمة ، حيث تم الكشف عن القاتل الحقيقي لحبية الكردي ومعرفة حقيقة تزوير الأبحاث المتعلقة بقضية شركات الأدوية الفاسدة، والتي يقودها المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي) بصحبة سناء سالم (جوري بكر) وزوجها الدكتور صفوت مصباح ( نور محمود).
 
خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري، جري محاكمة حسين بعد تسليم نفسه في قضية مقتل الممرض المتهم فيها ظلما، وترافع المحامي مجدي حشيش عن عائلة المجني عليه، وطالب بتوقيع عقوبة الإعدام على المتهم، بينما طلب محامي حسين من هيئة المحكمة أن يتقدم على أخو المتهم بشهادته، وبدوره قدم "على" حافظة مستندات أظهر فيها أن أخيه تتم محاكمته الآن بسبب جريمة قتل حبيبة الكردي التي ارتكبها الدكتور صفوت مصباح.
 
وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري، اعترف الدكتور صفوت بأنه قتل حبيبة الكردي، مشيرة إلى أنها كانت تعمل على أبحاث تكشف تورط شركة أدوية أجنبية عاملة في السوق المصري في الأدوية الفاسدة ويمتلك المحامي مجدي حشيش الجزء الأكبر من أسهمها وهو مستشارها القانوني، وتجمعه علاقة بالدكتور صفوت وزوجته سناء، وكان بينهما بيزنس مشترك يحتم عليهم عدم ظهور أي أبحاث أو أي شيء أخر يعرقل عمل الشركة.
 
وخلال الحلقة سلم المحامي عصام عمر "على"، شقيق حسين تسجيل للدكتور صفوت مصباح يعترف فيه  بقتل حبيبة الكردي ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، والذى دلهم عليها الذراع اليمين للمحامي مجدي حشيش، إلى المحكمة.
 
وأثارت هذه التسجيلات استغراب الجميع، فلم يتوقعوا أن يكون هو قاتل حبيبة الكردي التي كانت تجمعه بها علاقة عاطفية، وكان يخطط للزواج منها، حيث أن علاقته بزوجته سناء كان شبه منتهية.
 
وتبين في الأبحاث الطبية بأن الدكتور صفوت مصباح يؤكدا بأن الأدوية مغشوشة، في لاب توب حبيبة الكردي، ولكن بعد التخلص من حبيبة الكردي اختفت الابحاث الطبية ووافق الدكتور صفوت على الأدوية بالرغم من أنها مغشوشة ومعترف بذالك فى الأبحاث المواجدة فى اللاب توب.
 
وسرد "على" لقاء حبيبة الكردي والدكتور صفوت مصباح على المشادة التي حدثت بينهما في المقهي، والتي هددته حبيبة الكردي بنشر الأبحاث في مواقع التواصل الاجتماعى لكشف الحقيقة، وقررت في اللقاء بنشر الأبحاث ولكن الدكتور صفوت أكد لها بأن المحامي مجدي حشيش لديها نسبة في شركة الأدوية المغشوشة ويهدده بالحبس.
 
وتشاجر الدكتور صفوت مع الدكتورة حبيبة الكردي، وخرجت من السيارة وهرول ورائها إلى أن صعدت إلى عمارة مهجورة وفتح السكينة وقام بطعنها وسقطت من فوق العمارة.
 
وفي نهاية الحلقة ، تم النطق بالحكم على حسين (أحمد داش) بالبراءة من تهمة مقتل الممرض، والحكم بالقبض على كل من: المحامي مجدي حشيش والدكتور صفوت مصباح وزجته سناء سالم ، بتهمة قتل حبيب الكردي وتهمة الإضرار بالمواطنين وتزيف أبحاث متعلقة بالأدوية، وخرج حسين ممسكا بيده أخيه على معبرا له عن فخره بما قدمه أمام المحكمة.
 
وكان الأخوان على وحسين في  الحلقات السابقة من مسلسل مسار إجباري يبحثان عن القاتل الحقيقي لحبيبة الكردي.
 
مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق