ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 15 والأخيرة.. أكرم يفتح محل كشري ويسميه أبو هشام

الثلاثاء، 26 مارس 2024 12:00 م
ملخص مسلسل بابا جه الحلقة 15 والأخيرة..  أكرم  يفتح محل كشري ويسميه أبو هشام
أمل عبد المنعم

 
 
شهد مسلسل بابا جه الحلقة 15،  معاتبة ابنة أكرم حسني، لهُ بسبب عدم اهتمامه بها، لتتحدث معه بأنها سوف تعطي له كل الذي تدخره من مصاريف مقابل أن يهتم بها مثل ما يفعل مع الآخرين.
 
كما شهدت الأحداث، حلول أكرم حسني، كضيف في برنامج فريال يوسف، وخلال الأحداث يخبرها بمفاجأة بأنه قرر أن لا يعود إلى مهنة العمل كأب للإيجار مرة ثانية، وعند عودته للمنزل، تتشاجر معه زوجته نسرين أمين بسبب رفضه للعمل.
انتهت أحداث الحلقة الأخيرة من "مسلسل بابا جه"، حول فتح أكرم حسني محل كشري، ويطلق عليه اسم أبو هشام، بدلًا من مهنته السابقة بابا جه.
 
وعرضت الحلقة 15 من مسلسل بابا جه  بطول أكرم حسني، بشكل حصري على شاشة قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة  DMC دراما الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة watch it الساعة 7.45.
 
أبطال وأحداث "بابا جه"
 
مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمى، محمود البزاوى،  عمرو وهبة والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 
جدير بالذكر  أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل اتاحة  الفرصة لأكبر عدد من المخرجين من المؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وأيضاً تتيح طرح أفكار أكثر تنوعا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق