شهر الفرحة دراما رمضان 2024 .. شاهدوا الحلقة الأخيرة من "سر الهي" على قناة CBC

الثلاثاء، 26 مارس 2024 10:04 ص
شهر الفرحة دراما رمضان 2024 .. شاهدوا الحلقة الأخيرة من "سر الهي" على قناة CBC
منال عبداللطيف

شهدت الحلقة الخامسة عشرة والأخيرة من مسلسل سر إلهى، للنجمة روجينا، علي قناة  cdc و الكثير من المفاجآت التي بدأت بزيارة "نصرة" إلى سعد فى السجن لعرض عليه التنازل عن نصيبه في المعرض مقابل تنازلها عن القضية وإخراجه من السجن، وهو ما كانت تعد له منذ عدة حلقات لاستدراجه حتى التنازل.
 
توالت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل سر إلهي، للنجمة روجينا، والتي بدأت بانتقام "نصرة" من الكثيرين في الحلقة الأخيرة، وشهدت الحلقة مشهد انتقامها من "نهي" صديقتها التي خانتها وقامت بالزواج من زوجها سعد، وسرعان ما كشفت لها خطتها التي سيطرت فيها على معرض السيارات بالكامل بعد ان تنازل لها سعد عن حقه في الملكية من أجل تنازلها عن القضية التي سجنته.
 
يُعرض مسلسل سر إلهي الحلقة الاخيرة، بطولة روجينا على قناة CBC فى تمام الساعة 12 مساءً، والإعادة الأولى 6:30 صباحًا والإعادة الثانية 11:30 ظهراً، كما يُعرض على قناة cbc دراما الساعة 6.05 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9 صباحاً إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 6.05 مساء ، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
مسلسل سر إلهي من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة