مسلسل الحشاششين الحلقة الـ 16.. "السيطرة على القلوب صعب يهزمها أي قوة فى وجه الأرض"

الأربعاء، 27 مارس 2024 03:48 م
مسلسل الحشاششين الحلقة الـ 16.. "السيطرة على القلوب صعب يهزمها أي قوة فى وجه الأرض"
ريهام عاطف

نشرت قناة DMC بوستر ترويجي لأحداث مسلسل "الحشاشين"، بطولة النجم كريم عبد العزيز، عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك، وكتبت: "السيطرة على القلوب صعب يهزمها أي قوة على وجه الأرض".. اتفرج على مسلسل #الحشاشين على #WATCHIT من هنا: https://bit.ly/Al-Hashasheen
 
كانت الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين، شهدت عدة أحداث جديدة، كان في مقدمتها إعلان زوجة الصباح الخصام بينهما، بقولها «تجنبني يا حسن لأنك أصبحت عدوي»، وذلك ردًا منها على قتله لابنه الحسين، في الحلقة 15.
 
كما شهدت الحلقة، فراقا جديدا بين الصباح وعمر الخيام، الذي طلب من الصباح الخروج من القلعة، خاصة بعد قتل حسن لابنه، حيث قال له «كان عندي اتنين أصحاب وأنت قتلتهم بإيدك يا حسن».
 
واستطاع برزك أميد النيل من خليفة الصباح الذي كان مُكلفا بقتل الغزالي وصار فيما بعد من أتباعه، ورفض قتله، حيث تلاقوا في السوق، وجرت بينهما مبارزة، انتصر فيها برزك، ومن ثم يعود برزك لقلعة آلموت مرة أخرى بخبر جديد، وصادم، ألا وهو خروج جيش السلاجقة من جديد بأمر من السلطان بركياروق لحصار القلعة مرة أخرى.
 
يضع الصباح خطة لإنقاذ أتباعه من الحصار، وعقد اتفاقا مع القبائل المجاورة، وإرسال بعض الرسائل المضللة، لتضليل جيش السلطان، وجند شبابا في جيش السلطان موالين له.
 
وانتهت أحداث الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين، بانتشار دخان كثيف في غرفة حسن الصباح، وقام بفتح الباب وجد النيران مشتعلة، وهذا ما نعرف سره في الحلقة المقبلة.

 مسلسل "الحشاشين" 
 مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق