مسلسل مليحة الحلقة الثانية.. مشكلة بين أمير المصري وخطيبته

الأربعاء، 27 مارس 2024 10:40 م
مسلسل مليحة الحلقة الثانية.. مشكلة بين أمير المصري وخطيبته
أمل عبد المنعم

شهد مسلسل مليحة الحلقة الثانية،  انتظار شقيق ميرفت أمين وأسرته على الغداء مستغلة فرصة وجود دياب بعد حصوله على إجازة من الجيش.
 
وخلال أحداث الحلقة الثانية، تأخر شقيق ميرفت أمين على الغداء، وفي أثناء حديثها بالتليفون حدثت مشكلة بين أمير المصري وخطيبته بسبب خروجها دون إذنه.
 مواعيد عرض مسلسل مليحة
 
يعرض مسلسل مليحة يوميا خلال النصف الثانى من رمضان، فى تمام الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً مساء، بينما يعرض على شاشة قناة cbc الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 9.45 مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
أحداث مسلسل "مليحة"
 
وتدور أحداث المسلسل حول أسرة "مليحة" الفلسطينية، التي غادرت فلسطين المحتلة عقب أحداث الانتفاضة الثانية، لتستقر لعدة سنوات في ليبيا.
 
وبعد أحداث ليبيا عام 2012، تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة، عن طريق الأراضي المصرية، لكنهم يواجهون العديد من الصعاب والتحديات، وتلتقي مليحة وعائلتها بضابط حرس الحدود المصري "أدهم"، فتنقلب حياة كل منهم رأسا على عقب، ويكون لأدهم دوراً كبيراً في رحلتهم.
 
أبطال مسلسل "مليحة"
 
مسلسل "مليحة" يعرض فى 15 حلقة، بطولة دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة