مواعيد عرض الحلقة الـ 18 من مسلسل الاطفال «يحيى وكنوز»

الخميس، 28 مارس 2024 11:58 ص
مواعيد عرض الحلقة الـ 18 من مسلسل  الاطفال «يحيى وكنوز»
ريهام عاطف

تعرض الحلقة الـ 18 من مسلسل «يحيى وكنوز» على شاشة قناة dmc حصريًا، الساعة 6:05 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة «watch it».
 
ويشهد  الجزء الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة حكاية مسلسل "يحيى وكنوز" عنوان "أرض الحكايات"، العديد من المفاجأت والاحداث التشويقية.
وقد جاءت أحداث الجزء الثاني من المسلسل في إطار من التشويق من خلال مغامرات يحيى وكنوز، وعصام وسينو مع ظهور عدد من الشخصيات الدرامية الجديدة في هذا الموسم أبرزهم شخصية الدكتور عجيب، والذي يجسد دوره الممثل محمد ثروت، وهي شخصية مؤثرة في الأحداث الدرامية تحاول خداع يحيى ورفاقه في بداية الأحداث وتستمر المطاردات بينه وبين يحيى في العالم الحديث، والقديم طول الحلقات.
 
ويشارك في مسلسل الرسوم المتحركة يحيى وكنوز 3 - أرض الحكايات بالأداء الصوتي كل من الفنان عصام السقا، الطفل إياد، الطفلة بثينة، ريهام عبد الغفور، ليلى عز العرب، قصواء الخليلي، ياسر الطوبجي. الفنانة ريهام عبد الغفور هي من الشخصيات الجديدة التي انضمت لأبطال مسلسل يحيي وكنوز 3 ، من خلال شخصية "نونيا" وهي شخصية جديدة في المسلسل، والتي أكد صنّاعه أنها ستكون مفاجآة الموسم الثالث منه، ولم تقدم بهذا الشكل في أي عمل درامي أو انيمشن من قبل. كما ستشارك الإعلامية قصواء الخلالي ضمن أبطال مسلسل يحيي وكنوز 3 وستلعب دور الملكة كليوباترا، لتكون هي أحدث الأبطال المنضمين للعمل الفني إلى الآن.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق