مسلسل صدفة.. ريهام حجاج تعاتب رحاب الجمل بعد اكتشاف اتفاقها مع أبيها

الخميس، 28 مارس 2024 10:23 م
مسلسل صدفة.. ريهام حجاج تعاتب رحاب الجمل بعد اكتشاف اتفاقها مع أبيها

توالت الأحداث خلال الحلقة الثامنة عشر من مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، حيث عاتبت صدفة - ريهام حجاج، أختها حنان - رحاب الجمل، واتهمتها أنها قد باعتها لأبيها - خالد الصاوي، ولكن بررت حنان فعلتها أن فؤاد كان يهددها بأنه سيؤذيها ويؤذي أولادها، وأن النقود التي كانت تأخذها منه أحتفظت بها حتى تقوم بتجهيز صدفة منها، فسامحتها صدفة علي فعلتها.
 
 
 
وكشفت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث المثيرة، حيث ذهب فؤاد - خالد الصاوي، إلى ابنته صدفة - ريهام حجاج، في بيتها، واعترف أمام أختها وزوجها أنه أبوها، كما اعترف أنه يعرف حنان - رحاب الجمل، وكان يعطيها كل شهر مبلغا ماليا مقابل أن تبعد صدفة عنه، ولم تستطع حنان المواجهة فتركتهما ودخلت غرفتها، حتى انصرف فؤاد من منزل صدفة.
 
مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.
 
مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق