ملخص الحلقة الـ 20 من مسلسل إمبراطورية ميم.. مختار أبو المجد يتحدى قطع الانترنت بالسلم والثعبان وبنك الحظ

الأحد، 31 مارس 2024 12:04 م
ملخص الحلقة الـ 20 من مسلسل إمبراطورية ميم.. مختار أبو المجد يتحدى قطع الانترنت بالسلم والثعبان وبنك الحظ
ريهام عاطف

شهدت أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل إمبراطورية ميم، جلوس مختار مع الدكتور أحمد، زميل منى ابنته، ورفضه بسبب كذبه عليه، فقررأحمد الذهاب لعمتها مديحة يحاول إقناعها بالموافقة عليه، لكنها رفضت هي الأخرى لأنه غير مناسب لها.
 
وفي مشهد آخر، حدثت مشادة كلامية بين مادي ومروان، بسبب فتاة وأصبحت علاقتهما متوترة، وبعدها قرر مختار أن يتحدث مع مادي ليقنعها بالابتعاد عن مروان نظرا لملاحظته أن سلوكه تغير بعدما تعرف عليها، وهو ما جعل مروان يواجه والده بما فعله ليخبره مختار، أن ذلك بسبب خوفه عليه ليدور بينهما حديثا مطولا عن أمور عديدة يتصدرها بيع المنزل.
 
download (25)
 
وخلال حديث مختار عن ذكرياته في منزله ورفضه بيعه إياه، لا يتمالك دموعه ليذهب ويترك مروان وهو في حالة صدمة من تذكر والده كل تفاصيل حياتهما التي مر عليها السنوات.
 
كما تحدي مختار أبو المجد  قطع الانترنت من جانب الشركة العقارية التي ترغب في شراء المنزل لإجباره على البيع ، وذلك بالسلم والثعبان وبنك الحظ ،  وذلك ضمن أحداث الحلقة، بعد أن ذهب أبناء مختار إليه يشكون من قطع الانترنت وصعوبة تواصلهم مع أصدقائهم وكذلك تعطل دروسهم التي تتم أون لاين ليأخذهم مختار في رحلة إلى الماضي وتحديدا فترة الثمانينات، من خلال إخراج الهاتف القديم الأرضي الذي كان يستعمله في السابق.
وكذلك الألعاب اليدوية مثل السلم والثعبان وبنك الحظ وغيرها، ليدور حديث بين مختار وشقيقته مديحة تقول له كنت بتشتري شرائط كاسيت أغاني عمرو دياب وأنا كنت بشتري محمد منير وأيضا كنت أشتري شرائط فرقة بوني إم.
 
مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان ،قصة احسان عبد القدوس ، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك ،إخراج محمد سلامة ، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 
إمبراطورية ميم 
 
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت؛ إذ يجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذي يصبح مسؤولا عن أولاده الستة بعد وفاة زوجته، ويجد نفسه مضطرا لأن يصنع حياة مختلفة لهم، وبدأت مشاعره تتحرك تجاه مي التى تجسد دورها الفنانة حلا شيحا، حيث تربط بينهما علاقة بسبب أن أولادهما في مدرسة واحدة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق