خارجية النواب: الولاية الرئاسية الجديدة خطوة مهمة لحصد ثمار انجازات العشر سنوات

الإثنين، 01 أبريل 2024 08:08 م
خارجية النواب: الولاية الرئاسية الجديدة خطوة مهمة لحصد ثمار انجازات العشر سنوات
النائبة إيلاريا سمير حارص
سامي سعيد

أكدت النائبة إيلاريا سمير حارص، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن العشر سنوات الماضية شهدت تطورات ملحوظة فى مختلف المجالات، لافتة إلى أن الرئيس السيسي حمل على عاتقه منذ ٢٠١٣ انقاذ الوطن من الوقوع في براثن الارهاب والتطرف وعمل على بناء مصر والجمهورية الجديدة كما يليق بالمصريين. 
 
وأضافت"حارص" في تصريحات لها، أن أبرز انجازات الدولة المصرية فى هذه الحقبة هو تمكين المرأة المصرية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، مشيرة إلى أن المرأة حظيت بتمكين كبير على مختلف النواحي والمجالات حيث شهدناها تقلدت ارفع المناصب بداية من الحقائب الوزارية ثم مستشارة  للرئيس ومحافظ ونائب محافظ ونائبات في البرلمان بغرفتيه.
 
وتابعت: ان المرأة عانت سنوات طويلة من التهميش والإهمال والنظر لها بنظرة غير لائقة إلا أن القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وضعت خلال العشر سنوات الماضية استراتيجية وخطة واضحة لدعم وتمكين المرأة فى مختلف المجالات، موضحة أن الولاية الجديدة فرصة لحصد ثمار انجازات العشر سنوات. 
 
وأكدت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، كامل دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة الرئاسية الجديدة، موضحة أنها تأتي وسط تحديات اقليمية ودولية تطلب من الجميع الوقوف خلف القيادة السياسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة