المستقلين الجدد: الرئيس حمل على عاتقه مسؤلية استعادة هيبة الدولة ومؤسساتها والقضاء على الإرهاب للحفاظ علي وحدة الوطن

الإثنين، 01 أبريل 2024 08:40 م
المستقلين الجدد: الرئيس حمل على عاتقه مسؤلية استعادة هيبة الدولة ومؤسساتها والقضاء على الإرهاب للحفاظ علي وحدة الوطن
أمل غريب

قال هشام عنانى، رئيس حزب المستقلين الجدد، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الـ 10 سنوات السابقة، واقع لا يمكن لمنصف أن يتجاوزه، ورحلة عطاء امتزجت فيها الأمال بالمخاطر الكبيرة، التي كانت تهدد كيان واستقرار الوطن.
 
وأكد عناني، أن الرئيس السيسي، في ولايته الأولى، حمل على عاتقه مسؤلية استعادة هيبة الدولة ومؤسساتها، والقضاء على الإرهاب للحفاظ علي وحدة الوطن، وهو ما نجح فيه بجدارة، وبإصرار شديد نابع من الإيمان بالمسؤلية، مشيرا إلى أن القضاء علي ذلك الخطر لم يكن هو الشغل الشاغل للرئيس فقط، بل أن بناء الوطن والمواطن المصري، كان عنوان دائم وتحدي كبير أمامه والدولة المصرية.
 
وتابع: أن تخطي مصر، في عهد الرئيس السيسي، للازمات العالمية وآثارها الإقليمية، مثل جائحة كورونا، ثم الحرب الروسية الأوكرانية، يؤكد نجاحه في السياسات التي وضعها، وكانت عاملا رئيسيا لتخطي هذه الأزمات.
 
وقال: "لعل حالة الاصطاف الوطني التي يعيشها الشارع المصري، جائت بناء على إيمان الرئيس بالتعددية، وأن الوطن يتسع للجميع، وفي ظل حوار وطني اجتمع المصريين لوضع اجندة وطنية بأولويات العمل الوطني في المرحله القادمة".
 
وتابع: الرئيس السيسي، نجح فى تحقيق إنجازات عظيمة، في كل المجالات، وفي مقدمتها إنشاء بنية تحتية قادرة على جذب استثمارات ضخمة، داخليا وخارجيا، ستساهم في تخطي الأزمة الاقتصادية التي تجتاح العالم كله، وعلينا إدراك أن طرح قانون المحليات ومباشرة الحقوق السياسية، والانتخابات للنقاش، وإجراء انتخابات رئاسية تعددية، يؤكد أن استراتيجية الرئيس بأن الوطن مسؤلية الجميع، والاصطفاف الوطني واستيعاب ومشاركة كافة الأطياف السياسية، أمرا أساسيا في بناء الجمهورية الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق