سوزان نجم الدين تدبر خطة محكمة لسارة الشامي وقتلها في مسلسل الحشاشين

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 12:12 م
سوزان نجم الدين تدبر خطة محكمة لسارة الشامي وقتلها في مسلسل الحشاشين
ريهام عاطف

شهدت الحلقة 22 من مسلسل "الحشاشين" خطة محكمة من تدبير "الينار" سوزان نجم الدين ضد "نورهان " سارة الشامي ، لرغبتها في عصيانها أوامر حسن الصباح، وإجبارها على محاولة الهرب لقتلها، من خلال إخبار جارية أن تشيع أن حبيب سارة الشامى مات، وهو ما سيجعلها تخرج من القلعة وبالتالي سيتم قتلها على يد غلمان الحشاشين.
 
بعدها هربت سارة الشامي كما خططت سوزان نجم الدين وحاولت الذهاب لقتل حسن الصباح، في حين تعرضت سوزان نجم الدين للتوبيخ من برزك أبيد، بعد أن هربت سارة الشامي، لتخبره سوزان أنها حاولت السيطرة على الفتاة ولكنها كانت تعرف أنها ستضحي بحياتها من أجل حبيبها.
وعند معرفة حسن الصباح بما حدث، قرر عقاب سوزان نجم الدين بتزويجها من زيد بن سيحون، والذي يلعب دوره أحمد عيد.
 
وكانت الحلقات السابقة من مسلسل الحشاشين، قد كشفت عن عصيان نورهان للاوامر وذهبت لمشاهدة يحيى ، لتخبرها سوزان نجم الدين  أنه كان يجب قتلها، في إشارة منها بمعرفتها بأنها على دراية بما فعلته سارة من خرق قواعد القلعة، إلا أن سوزان نجم الدين أخبرتها أن حسن الصباح لا يريد قتلها.
وبسؤال سارة الشامي خلال أحداث مسلسل الحشاشين عن سبب عدم قتلها كما هو مفترض أكدت لها سوزان نجم الدين أنهم في القلعة لا يحق لهم السؤال، فهم ليس عليهم سوى السمع والطاعة، فلا يحق لها العيش أو الموت إلا بأوامر حسن الصباح.

 مسلسل "الحشاشين" 
 مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق