ملخص مسلسل مليحة الحلقة 10.. هل تعود سيرين لفلسطين دون إتمام أوراقها في السفارة؟

الجمعة، 05 أبريل 2024 10:00 ص
ملخص مسلسل مليحة الحلقة 10..  هل تعود سيرين لفلسطين دون إتمام أوراقها في السفارة؟
أمل عبد المنعم

 شهد مسلسل مليحة الحلقة 10، إخبار رحاب شقيقة الدكتور هشام مليحة بحب أخيها علي لـها، ومعاناته وأنه لم يعبر لها عن حبه لها بسبب ما مرت به من ظروف، مثل موت والديها وجدها، ورغبة هشام في الزواج منها.
 
مليحة الحلقة 10
وشهدت الحلقة 10 من مسلسل مليحة ذهاب نوال "حنان سليمان" وزوجها صالح "أشرف زكي"، إلى منزل أدهم "دياب" للحديث معه عن حقيقة حبه لإيناس، وخطبته لها المفاجئة، ولكن يؤكد لهما أدهم أنه يحبها وأنه كان يفكر في الأمر منذ فترة حتى وجد الوقت المناسب لذلك يوم خطبة شقيقه وشقيقتها.
 
 كما شهدت سؤال حنان لأدهم عن حقيقة حبه لمليحة لشعورها بذلك، ولكنه أخبرها أنه ضابط بالجيش المصري ولا يجب أن يتزوج سوى من فتاة مصرية.
روت زوجة عادل لوالديها نوال وصالح الظروف التي يمر بها زوجها بعدما تم النصب عليه في إقامة مجمع طبي في مول تجاري ورغبته في بيع منزله وسيارته لتسديد القرض، ولكن والدها رفض ووعدها بالتواصل معه لإيجاد الحل المناسب.
 
وشاهدت الحلقة مواجهة إيناس أيضاً أدهم بشعورها بإعجاب وحب مليحة له، ولكنه أخبرها أنه أمر بعيد، موضحا له أنها مرت بظروف صعبة تجعلها لا تفكر في ذلك الأمر حالياً.
 
ذهب هشام بصحبة مليحة للسفارة الفلسطينية، ووجدت أن إجراءات إتمام ورقها من أجل العودة لفلسطين ما زالت تحتاج لوقت أكثر، وأخبرته مليحة أنها ستذهب وجدتها غدا إلى العريش لأن هناك شخص كان يعرف جدها سيساعدهما في العودة لفلسطين دون إتمام أوراقها في السفارة، كما تواصلت شقيقته معها وأخبرتها بحبه لها.
 
عاد هشام لشقيقته وبوخها على فعلتها ولكنها صارحته أنه يجب أن يخبرها بحبه لها قبل سفرها، مؤكدة له أنها طلبت منها أن تستغرق وقت في التفكير.
 
 مواعيد عرض مسلسل مليحة
يعرض مسلسل مليحة يوميا خلال النصف الثاني من رمضان، فى تمام الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً مساء، بينما يعرض على شاشة قناة cbc الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 9.45 مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
أحداث مسلسل "مليحة"
 
وتدور أحداث المسلسل حول أسرة "مليحة" الفلسطينية، التي غادرت فلسطين المحتلة عقب أحداث الانتفاضة الثانية، لتستقر لعدة سنوات في ليبيا.
 
وبعد أحداث ليبيا عام 2012، تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة، عن طريق الأراضي المصرية، لكنهم يواجهون العديد من الصعاب والتحديات، وتلتقي مليحة وعائلتها بضابط حرس الحدود المصري "أدهم"، فتنقلب حياة كل منهم رأسا على عقب، ويكون لأدهم دوراً كبيراً في رحلتهم.
 
أبطال مسلسل "مليحة"
 
مسلسل "مليحة" يعرض فى 15 حلقة، بطولة دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق