ملخص مسلسل محارب الحلقة 25.. هروب حسن الرداد ومحاولة انجي لقتل عنتر

الجمعة، 05 أبريل 2024 02:24 م
ملخص مسلسل محارب الحلقة 25..  هروب حسن الرداد ومحاولة انجي لقتل عنتر
أمل عبد المنعم

 
 
شهد مسلسل محارب الحلقة 25، انهيار عزيز محارب "حسن الرداد" بعد معرفته بانتحار شقيقه إبراهيم، خلال زيارته للصعيد، حيث بدأ بتصفح الأخبار ليجد الخبر ليصاب بالصدمة ويسأل جمال، هل خبر وفاة إبراهيم صحيح؟
 وبعد معرفة حسن الرداد، بوفاة شقيقه، جاء إليه خبر اشتباك جمال "عابد عناني" و راجح وجدته آمنة "سما إبراهيم" و شجارهم مع مرزوق، ليذهب سريعاً إلى مكان الشجار.
حاول عزيز في مسلسل محارب الحلقة 25، أن يوقف الشجار الذي بين جدته آمنة ومرزوق من أجل الأرض ويخبر عمه مرزوق أنه لا يريد الأرض بل يريد أن يقفوا بجانبه في قضيته وأن يثبتوا برائته.
 
وبعد لم شمل العائلة، ينجح محارب في الهروب قبل قدوم الشرطة التي أتت لإخماد المشاجرة التي وقعت بين عائلة المحاربة والحاج مرزوق.
 
ويزور عنتر منزل عجمي وهو في حالة سكر شديدة، لكن يطرده محمود البزاوي و ينهى ما تم بينهما بشأن خطوبته لابنته إنجي "ناهد السباعي"، والتي خرجت من غرفتها تحاول قتله.
 
مواعيد عرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما
ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.
 
مسلسل محارب يعرض على قناة CBC، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.
 
مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
 
 
  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة