مسلسل محارب الحلقة 27.. البلوجر سلمت الملفات لمحامي عزيز لاستخدامها ضد حسام

الأحد، 07 أبريل 2024 12:39 ص
مسلسل محارب الحلقة 27..  البلوجر  سلمت الملفات لمحامي عزيز لاستخدامها ضد حسام
أمل عبد المنعم

شهد مسلسل محارب الحلقة 27.. اتفاق البلوجر صديقة رامي مع محامي محارب للانتقام من حسام الجيوشي، حيث اتفقت معه على تسليمه جميع النسخ من الملفات
 
كما شهدت الحلقة 27 من مسلسل محارب، احتفاظ البلوجر  بنسخ إضافية من الملفات والتعاملات المالية والرشاوى لـ حسام الجيوشي وجيهان قبل أن يهددها ويأخذ جميع أجهزة الموبايلات واللابات في منزلها.
 
وقررت البلوجر الانتقام من حسام الجيوشي بسبب تهديده لها وبالفعل أخذت جميع الملفات وسلمتها لمحامي محارب لاستخدامها ضد حسام.
 
مواعيد عرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما
ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.
 
مسلسل محارب يعرض على قناة CBC، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.
 
مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق