برنامج واحد من الناس يهدى سائق عربية كارو 3 آلاف جنيه

الأحد، 07 أبريل 2024 09:52 م
برنامج واحد من الناس يهدى سائق عربية كارو 3 آلاف جنيه

التقى برنامج «واحد من الناس» الذى يقدمه الإعلامى الدكتور عمرو الليثى، على قناة «الحياة»، خلال جولته في شوارع وميادين مصر، برجل وابنه أثناء استقلالهما «عربة» (كارو).
 
وخلال الحلقة أوضح " عادل " انه موظف في وزارة الأوقاف، ودخله الشهري 5 آلاف جنية، موضحا أنه ذاهب إلى الطبيب البيطري يوقع الكشف الطبي على «ماعز» ملكه، لافتا إلى أنه يتمنى حج بيت الله الحرام.
 
وقدم الإعلامي عمرو الليثي مظروفًا بداخله 3 آلاف جنيه للرجل، ووجه الأخير الشكر للإعلامي  د. عمرو الليثي : شكرا ليكم ربنا يبارك فيكم هاجيب بهم لبس العيد لأولادي».
 
يعود برنامج "واحد من الناس" خلال شهر رمضان على شاشة قناة الحياة، مع الإعلامى عمرو الليثى والذى يقدم أكبر وأضخم جوائز وحملة خير لكل الناس من خلال برنامج واحد من الناس طوال شهر رمضان، وحلقات خاصة لتحقيق الأمنيات خلال الشهر الفضيل.
 
ويجوب فريق العمل بالبرنامج فى شوارع ومحافظات مصر كلها يوميًا على مدار 30 يوما من أيام رمضان، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته.
ومفاجأة واحد من الناس "سيارة المفاجأت" والتى تحقق أمانى وأحلام الناس يوميا قبل الإفطار ويتم رسم البسمة على شفاههم من خلال جوائز عينية ومالية كبيرة ورحلات عمرة مجانية.
يذاع برنامج "واحد من الناس" فى أيام شهر رمضان فى فترة ما قبل الإفطار مباشرة على شاشة الحياة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة