ملخص مسلسل مليحة الحلقة 14.. حنان سليمان تخضع للعلاج بالكيماوي لمدة عام

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 11:00 ص
ملخص مسلسل مليحة الحلقة 14..  حنان سليمان تخضع للعلاج بالكيماوي لمدة عام
أمل عبد المنعم

 شهد مسلسل مليحة الحلقة 14،  تجهيز علي "أمير المصري" أوراقه للهجرة إلى خارج البلاد، أملا في الحصول على فرصة عمل أفضل، بينما ترفض فريدة خطيبته "مروة أنور" السفر بما علمت بمرض والدتها بالسرطان، ويتفق معها والدها في هذا الأمر، فيضطر أن يخبرهم بأن راتبه في العيادة لا يكفي لفتح بيت إذ يجمع بين الطب وإعطاء الدروس الخصوصية، لتوفير أبسط احتياجاته.
 
ملخص الحلقة 14 مسلسل مليحة
 
لينتقل المشهد إلى عودة المقدم أدهم "دياب" إلى منزله في القاهرة،  ويخبر علي بأنه دفن صاحب عمره هذه المرة وأنه لم يكن بعيدا عن الموت لذا يخشي على والدته أن تكون بمفردها بعد سفره، ويخبره بأنه يحمي الأرض على الحدود ليعيش هو في الداخل بسلام لذا يجب عليه أن يقدر هذا الدور ويعيش بجانب والدته حتى لو بأموال بسيطة أفضل من الغربة، ويخيره بين الأمرين.
 
 
وخلال مسلسل مليحة وبعد أن يراجع على نفسه والتفكير بشكل جدي يقرر إلغاء الهجرة، ويعيش مع والدته "ميرفت أمين"، وتذهب الأسرة جميعا مع نوال "حنان سليمان" للاطمئنان على حالتها الصحية؛ إذ قرر الطبيب أن تخضع للعلاج بالكيماوي لمدة عام وبعدها يحسم ما إذا كان هناك علاج إشعاعي أو عملية جراحية من عدمه، وتحاول إيناس الاطمئنان على أدهم خطيبها ومليحة وجدتها.
 مواعيد عرض مسلسل مليحة
يعرض مسلسل مليحة يوميا خلال النصف الثاني من رمضان، فى تمام الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً مساء، بينما يعرض على شاشة قناة cbc الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 9.45 مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
أحداث مسلسل "مليحة"
 
وتدور أحداث المسلسل حول أسرة "مليحة" الفلسطينية، التي غادرت فلسطين المحتلة عقب أحداث الانتفاضة الثانية، لتستقر لعدة سنوات في ليبيا.
 
وبعد أحداث ليبيا عام 2012، تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة، عن طريق الأراضي المصرية، لكنهم يواجهون العديد من الصعاب والتحديات، وتلتقي مليحة وعائلتها بضابط حرس الحدود المصري "أدهم"، فتنقلب حياة كل منهم رأسا على عقب، ويكون لأدهم دوراً كبيراً في رحلتهم.
 
أبطال مسلسل "مليحة"
 
مسلسل "مليحة" يعرض فى 15 حلقة، بطولة دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة