مسلسل جودر الحلقة الأخيرة.. جودر يدخل الكهف للوصول للكنوز الأربعة

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 09:27 م
 مسلسل جودر الحلقة الأخيرة.. جودر يدخل الكهف للوصول للكنوز الأربعة

جهّز الشيخ عبد الأحد، جودر، خلال أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل جودر والذى يعرض على قناة on، ضمن دراما رمضان 2024، لفتح كنوز الحكيم الشمردل، وقال له: "اتدربت وأصبحت مستعد ولا تستمع لأى صوت غريب داخل الكهف، ونستأذن ملك البحر لدخولك ومتتردش لأى حاجة تشوفها فى الداخل حتى لا تموت".
 
وانشق البحر ودخل جودر الكهف وكان صوت الشيخ عبد الأحد ملازما له وهو يقول لجودر: "كل رصد صورة وشبح يختبرك بالموت وإذا خفت هيقتلك، الرصد أربع أبواب سوف تمر من خلالهم وسوف يختبرك بالموت".
 
وخلال الحلقة طلب شهريار أن يأكل من يد زوجته شهرزاد، ودخلت شهرزاد المطبخ لتعد له الطعام وقامت بتقطيع العديد من البصل للأكل مما جعل كل ريحتها طبيخ.
 
وعندما عاد شهريار من الديوان قام باستدعائها من المطبخ لتدخل والأكل فى يدها وريحتها طبيخ، لتستأذنه أن تذهب للاستحمام ولكن يطلب منها استكمال قصة جودر وهى تقطع البصل.
 
وخلال الأحداث تحاول جوهرة بنت الشيخ عبد الأحد أن تقترب من جودر من أجل أن يحبها وتحضر له الطعام ليخبرها بأنه متزوج ويحب زوجته، لتغضب وتصنع عمل له من أجل أن يحبها، وتضع منومًا لوالدها الشيخ عبد الأحد وكل المتواجدين في القصر حتى تجعل جودر لوحده، ثم دخلت عليه وأبلغته أنها تحبه ولكنه طلب منها الابتعاد لأنه متزوج ويحب زوجته شروق، وأنقذه من يدها الجن داهش وجعلها تتركه وتخرج من الغرفة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق