مسلسل محارب الحلقة الأخيرة .. نرمين الفقى تقتل ابنها رامى بعد أن اتهمها بالتخلص من والده عزازى

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 10:14 م
مسلسل محارب الحلقة الأخيرة .. نرمين الفقى تقتل ابنها رامى بعد أن اتهمها بالتخلص من والده عزازى

واجه رامى ابن رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري" والدته نرمين الفقى، بسرقة شركة والده في الحلقة الأخيرة من مسلسل محارب، وذلك  مع شريكها المحامي حسام الجيوشى.

واتهم رامى والدته نرمين الفقى بأنها هى التى تخلصت من والده عزازى، وأثناء المشاجرة مع ابنها وقع على الأرض وتوفى فى الحال. 

وضمن أحداث الحلقة هرب حسن الرداد من الشرطة في الحلقة الأخيرة، كما فر عنتر المتهم بقتل الغفير من الشرطة.

قدمت الفنانة منة فضالى مستندات تدين زوجها أحمد زاهر لقسم الشرطة تتهمه بالشروع في قتل ابنها، وسرقة أموال رجل الأعمال عزازى. وقررت راندا "ملك زاهر"، بفضح فساد أحمد زاهر على مواقف التواصل الاجتماعى.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 30 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق